طلبت من زوجي مصروف شهري هل غلطت ولا صبت؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

متزوجة وللاسف ماعندي أطفال لي7س والحمدلله على كل حال وجامعية بس ماأشتغل واحس زوجي مو راضي أشتغل ويصرفها مع اني محتاجة الوحدة قتلتني
وقررت انه يعطيني مصروف شهري من 700 الى1000 ريال
ماأقلك بخيل بس مو كل اللي نفسي فيه أشترية ماعمري نزلت سوق وجبت كل شي من لبس وشوز وشنط وأكسسوار او ذهب:icon33:غالي مافي أمل:icon33: بس مرات كثيرة أمشي حالي باللي عندي والبيت من يوم تزوجنا ماغيرت فيه شي(شقة ايجار) مع انه يبغالها بوية وتغيير بس نستنى هالحلال وشكله مافي أمل كل شي نار يارب رحمتك وهو راتبه الحمدلله زين فوق4000 وودي آخذ وأدخل معهد انقليزي واسافر اغير جو لو المدينة ومكة وودي أحج وودي أعالج عشان الحمل هذا لوحده يبيله ميزانية واللي يشوفنا يحسدنا عشان ماعندنا عيال ومصروفهم بس الله العالم محتاجين للقرش والالآف تروح في علاجات وعمليات وهم حالهم أحسن منا مال وعيال وراحة بال
فهل اللي طلبته من مصروف صح ولا غلط
37
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moony moon
moony moon
عادي ياقلبووو
من حقك انك لو فتحتي محفظتك تلاقي فيها فلووس
ابسط حقوقك وربي يعطيكي الدرية الصالحة
-meme-
-meme-
لا طبعا من حقك الله يسخرة لك ويرزقكم الذرية الصالحة
شجرة*الدر
شجرة*الدر
يالغلا تطلبين مصروف بعد سبع سنين
يمكن ما يتقبل زوجك هذا الطلب وبيقول وش ناقصك!!
ومثل ماقلتى انتم تحتاجون كل ريال علشان العلاج يعنى فيه التزامات عند زوجك غير الايجار وصراحه الف ريال احسها كثيرة مع راتب زوجك
انت اطلبى يكون مصروف البيت بيدك ووالباقى لك
اذا رافض يعطيك المصروف الى طلبتيه
او ارضى بالقليل 500 حلوة طبعا مو لازم كل شهر تنزلين السوق
كابتشينو222
كابتشينو222
اكـــــــــيد حقك وابسسط حقوقك كمان
حتى لو هو بيصرف عليكي بس لازم يكون بشنطتك فلوس عشان اذا احتجتي اي شي مش لازم كل مره تطلبي منه
وانتي لو انك عودتيه من البدايه كان افضل بس حلو انك طلبتي انا اشجعك
لانه الوحده اذا ماطالبت بحقوقها الرجل بيتعود انها ماتطلب
والله يسعدك ويرزقك الذريه الصالحه يارب
روعة زمانى
روعة زمانى
لازم المصروف يا اختى ومن حقك اطلبي ولاتتنازلي ابدا وصدقينى ***** الله لاشافك مصرة بخصصلك مصروف ويارب يسعدكم