لكل مسئول اتقو الله

الملتقى العام

ل

اخواتى اليوم جارتنا عندنا وقالت اخذت رقم واحد يشتغل عند اكباريه من احد حريم جماعتهم ولا الحرمه هذى تستلم فى الشهر خمسة الاف ريال وبنتها ممرضه وولدها ممرض يارب لك الحمد الله لايضرهم ثانيا تقول فى رمضان هذا الرجال ارسل لهم سياره مليانه مؤنه ويقدم لها معاريض بخمس الاف استجوابى هنا

انا مطلقه ووالدى معروف بالمنطقه وصاحب سيارات حقت التراب بس اخوى من ابوى مستلمها ويشهد الله ان احنا مايدخل علينا منها شى بس ما اقول الا حسبى الله وكفى وانا بحكم طلاقى ومعى اطفال قدمت على الجمعيه الخيريه بالله مو من حقى لو كل شهر يرسلون لى الحليب الى خسرنى اسعاره غاليه وش يبقى من الضمان الصراحه انقهرت يوم هالمسئولين مرتزين على الكراسى ويالله وحذف الفلوس للناس الغير مستحقه انا ذبحتنى عزت النفس مابغى كل شوى ادق على الجمعيه وقول عطونا الصراحه الحاجه شيينه وحاولت انى ما ذل نفسى للناس وقعدت اطبخ وابيع فى البيت بس مايسوى اخسر اكثر من الربح
6
561

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلا من الكويت
ربي يرزقك من فضله 00000000 بس فعلا شي يقهر 00000 حتى المطلقات فالسعودية راتبهم زهيد جدا ليش كذا ؟؟؟؟؟؟؟
دوري لك شغل صدقيني ما راح ينفعك الا نفسك
محبوبة بنتها اثير
الله يغنينا ويغنيك عن خلقه
~ Om fi9aL ~
~ Om fi9aL ~
ربي يفرج همك وينولك مرادك .....
ارزقنى الجنه
ارزقنى الجنه
بنات الجمعيه الخيريه مقدمه عليهم الله ما ارسلت الامره وانا من زمان مقدمه وش هالظلم
منى العرجاني
منى العرجاني
طيب لية ماعندك شهادة تقدمين على وظيفة احسن لك وبصر احة الوحدة اهم شي عندها عزة النفس وابوك لوماعرف من حالة واعطاك صعبة كل شوي تتطلبينة