,,,اللي ولدت في مستشقى الولاده بالمساعديه تساعدني وبدعيليها ومين افضل دكتوره عندهم؟

الحمل والإنجاب

موضوعي يحتااااج اهتمااااااااام من الكل فضلا لا امرا,,

اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

الله يقومك بالسلامه ياكروشات والحمدلله على السلامه للي ولدو واللي محرومه الله يرزقها من واسع فضله ويرزقها بالاطفال السليمين اللهم آآآآآآآآمين,,,

حبايبي عندي سؤال مهم ارجوكم تساعدوني وبدعي للي تساعدني..

انا دخلت الشهر التاسع لي فيه 5 ايام وقررت اولد في مستشفى الولاده بجده بالمساعديه سمعت نااااااااس كثيييييييييير يمدحون

وكمان في ناااااااس مايمدحوووووون والله احترت بس ان شاء الله ربي يساعدني ويريحني واقوم بالسلامه انا بأستخير والباقي

على رب العالمين,,

انا قبل اجهضت وسويت عمليه تنظيف في مستشفى فقيه وكنت اتمنى اولد فيه بس للأسف ربي ما اراد لاني التأمين انتهى

على موعد الولاده الحمدلله على كل حال والتامين الثاني بعد شهرين يعني بأكون والده ان شاء الله وما اقدر اولد على

حسابي عارفين مصاريف الولاده والاسعار الباهضه وظروفي الحاليه ماتسمح لي والحمدلله رب العالمين على كل حال,,

المهم السؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال:

مين ولدت في مستشفى الولاده بالمساعديه؟

وبكل امانه تقولي كيف الولاده عندهم وكيف البنج والتخدير؟

واهم شي مييييييين الدكتوره الشاطره عندهم ؟

يعني اروووووووح لمين والله ما اعرف ولا اسم وما اعرف ولاوحده ولدت فيه؟

يارب يسعدكم ويوفقكم بالدنيا والاخره ويرزقكم من حيث لاتعلمون لاتبخلون علي وساعدوني..

وجزاكم الله خير,,

يارب فرج همي وييسر امري..

استغفرالله واتوب اليه استغفرالله واتوب اليه استغفرالله واتوب اليه,,
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم نجد ومجد
أم نجد ومجد
الله يسهل عليك

لا اله الا أنت سبحانك كنت من الظالمين
شوشوالامورة
شوشوالامورة
ام نجد ومجد جزاك الله خير

معقول مافي احد يقدر يساعدني...

لا اله الا الله محمدرسول الله

استغفرالله واتوب اليه استغفرالله واتوب اليه استغفرالله واتوب اليه
شوشوالامورة
شوشوالامورة
معقول ولاوحده ......

الله يسامحكم ماتبون ساعدوني...

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

لاحول ولاقوة الا بالله
شوشوالامورة
شوشوالامورة
رفــــــــع
سمآحة قلب
سمآحة قلب
انا انا والله ولدة فيه خمس مرات وهذي السادسه لو ربي أراد حامل في بدائها الثامن وراح اولد عندهم وولاداتي الحمد لله كانت حلوه تعب الطلق والامه أكيده صعبه بس رحموني وساعدوني وآخر ولاده كانت قيصري والحمد لله وبنسبه لدكاتره والله كل شهر وحده وكمان وقت الولاده مو شرط دكتورتك تولدك يعني المجموعه الي فيها دكتورتك لها الحق للكشف عليك ونتي شوفي فيه دكتوره اسمها فاطمه با حداد وكمان مها عز الدين وفيه دكتور قريب لنا يعني صديق زوجي اسمه امين ممتاز عندي موعد بكره السبت 26/3 لوتحبي أسالك عن شي انا حاظره بس ادعيلي يسهل لي ربي الولاده ويرزقني بولد صالح سليم