الفكس خطيرررر للتخسيس والدهون/ قديم

علاج السمنة والنحافة

ااخواتي العزيزات جبتلكم اليوم سر خطير راخ يسعدكم على الدهون المستعصيه:upsidedow بس الى تلقى نتيجه تدعيلي

طيب انا كل يوم قبل اطلع على السير الكهربائي ادهن جسمي فيكس عارفينه فيكس الازرق والله مجرد ماطلع على السير الى وكميه كبيره من العرق وكاني بسوي سونا وكمان الى بتشتل في البيت تدهن الامكان الى تبها تنقص ووقت النوم يفيد كمان خاصه على البطن والصدر والارداف شهر وتختفي والله من تجربتي وكمان تكثرووا من البطيخ والخربز لانه تساعد على رق الدهون وكمان الاناناس لما تروخب بنده خديها طازه وقلي للعامل ينظفها ويقطعها والسوايل جيبي نعناع وشاهي اخضر وزنجبيل وقرفه ومرميه وسوي ثلاجه كل يوم واطي مكعب سكر ق الرجيم على الكوب عشان الطعم وبس خففي اكل وادعي لظل وفديتكمالفكس
20
206K

هذا الموضوع مغلق.

وتين الوتين999
وتين الوتين999
تسلمي ياروحي وفعلن الفكس كثير شافو منه بياض ونحف
ام لمى الغاليه
سمعت عنه بس ماجربته
ام سيلين1111
ام سيلين1111
شكرا" ......
بس كم كيلو نزليتي؟
واش النظام اللي تتبعيه؟
وكم ساعه تمشي؟
اذا بس مويات تنزل تتعوض بعد ماتشربي مويه بس ابغى اعرف اذا نزل معاها دهون ولى لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انثى من مخمل
انثى من مخمل
شكرا" ...... بس كم كيلو نزليتي؟ واش النظام اللي تتبعيه؟ وكم ساعه تمشي؟ اذا بس مويات تنزل تتعوض بعد ماتشربي مويه بس ابغى اعرف اذا نزل معاها دهون ولى لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا" ...... بس كم كيلو نزليتي؟ واش النظام اللي تتبعيه؟ وكم ساعه تمشي؟ اذا بس مويات تنزل تتعوض...
شوفي قلبو انا في 2 نزلت 6 كيلوه مسويه رجيم والعب نص ساعه كل يوم على الجهاز وادهن فيكس بس هو يساعد على الخرق مررره رهيب وكمان يفتخ الامكان الى تدهنيها جربي بس استمري شهر النتيجه تبان بس استمري عشان توصلي للى تبيه انا وزني كان 72 الان 66
رتول الدمام 2011
تسلمي ياعسل مايسبب حساسية