دلووووعه و ذووووق
شموع لا تنطفي ربي يسعدك ترا مااعرف غير ذا القسم وقسم الحياه الاجتماعيه ههههه بس تمام نبهتيني خليني اخذ لفه عليه   نونا فديتك ي قلبي.. حلوه فكرتك بس صراحه مااعرف الدخيل مرره ماعندي خبره بس فكرتك حلوه اني اخطف تصاميم ماعمرها خطرت على بالي الله يسعدك مناير الغلا انا والله مثلك الماركات اللي اعرفها نادر مايعجبني فيها شي ولا اهتميت من الناس انا طول عمري وهذا ذوقي وذا لبسي ولاعمري قلت لاحد انو ماركه او لا ذا اخر شي افكر فيه انا لي كم سنه بطلت اخرج بالقصير و البنطلون عند الناس اغلب لبسي مستتر وبالمولات العاديه صرت اتعب ماالاقي اللي مستر ادخل الماركات الاقي فساتين حلوه محتشمه بس ماتعجبني في الوانها او اقمشتها علشان كذا ابغى اعرف محلات ماركه الاقي اللي يناسبني واشتري منها وكمان تغيير للروتين لا اقل ولا اكثر الساعات والجزم حلال فيها انها تكون ماركه لاني استهلكها😂 
شموع لا تنطفي ربي يسعدك ترا مااعرف غير ذا القسم وقسم الحياه الاجتماعيه ههههه بس تمام نبهتيني...
++c الله يرزقك بالوووظيفه آجل غير عاجل.. ويهنيك فيها يارب.. ويصير اتعرف عليك وتساعديني😉 امززززح ي عسل
ام لولي الحلوه
ام لولي الحلوه
مو ضروري ماركه حبيبتي

والله والله نادرا لو شريت شي ماركه لي اشتري لبناتي في الاعياد بس وباقي السنه وربي من ارخص الاماكن ودايما مرتبين ملابسهم ناعمه وتناسب سنهم

اذا ملابسك دايما حلوه ومرتبه خلاص خليك على محلاتك

ذكرتيني بوحده اعرفها كل لبسها ماركات هي وعيالها حتى البجايم ماركه وتجبر نفسها وتضغط على عمرها عشان تشتري من المحل الفلاني ودايما سبحان الله ملابسها عاديه مافيها ذوق ابدا
مرجانة3
مرجانة3
اول مرة اعرف ان الماركات الوانها غامقة وكئيبة
انا عن نفسي احب اتش ام وستراديفاريوس وكوتن ومانجو
ومحلات الشنط بارفواة والكلتشات اكسسورايز
والجزم فنسي
والعطور عادي مااشتري الرخيصة الخربوطية
شانص شانيل وفرزاتشي وقوتشي
واحيانا اخذ من ستي ماكس ورد تاغ
اسعارها حلوة ولعلمك هذي الماركات العادية
اما ملابس وشنط قوتشي وديور وشانيل مو ميزانيتي

كلن يمد رجولة على قد لحافة

وبعدين المحلات العادية اللي بطيبة والعويس غالية على غير سنع خلاقين
واللي ميزانيهم مو ذاك الزود فيه سيتي ماكس اسعاره حلوة خصوصا للاطفال
دلووووعه و ذووووق
++c الله يرزقك بالوووظيفه آجل غير عاجل.. ويهنيك فيها يارب.. ويصير اتعرف عليك وتساعديني😉 امززززح ي عسل
++c الله يرزقك بالوووظيفه آجل غير عاجل.. ويهنيك فيها يارب.. ويصير اتعرف عليك وتساعديني😉 امززززح ي...
دلوعته ترا فعلا كل واحد و ذووقه وحده اعرفها مثلك كل شي في زارا و مانجو يعجبها وماتلاقي الاشياء اللي تناسبها الا عندهم و صراحه الجسم اللي يحلي اللبس يعني اشوف اللي تشتريه من المحل واقووول وووع مو حلو واذا لبسته يصير يجنن وانا ملابسي اذا لبستها تعجبها وتطلبها مني بس مجرد ماتقيسها تقووول وووع سبحان الله كله والذوق والجسم.. وستي ماكس صح مره رحت له بجده يجنن واسعاره حلووه برمود ادخله اخذ لفه واخرج ☺️ فيمي ناين حلوه فساتينهم تلاقي كل اللي نفسك فيه واسعاره كمان تمام واقمشتهم ماتتغير غالبا اشتري منه في الاعياد بس ..
نفسي احقق
نفسي احقق
ابغى اعرف وش اللي يميز الماركات،،،لاقماش سنع ولاموديلات حلوه،بس مجرد مظاهر،المشكلة ان اسم الماركة مخفي بالملابس ماحد يشوفه ههههه وودخلت مانقو واكثر من محل انا وختي جلسنا نضحك وربي خلاقين ياعالم خلاقين ووغاليه دبل شيفون عادي والموديلات مدري كيف جايه ورحنا محلات عاديه واشترينا ملابس مضبوطه وكل بنات عمي وخالي يسالوني منوين شريتو ملابسكم الموضوع مومساله ماركه الموضوع دووق وتناسق بالببس
اهم شيء تشترين اللي يعجبك وبس
الا بالاجهزة صح اشتري ماركات معروفة حتى لايخرب