ساعدوني/تحفيظ القران الكريم بتبوك

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ي جميلات ان شاء الله كويسين

عندي طلب اتمنى مساعدتي ولكن خالص الدعاء
انا ولله الحمد خريجة من مدارس تحفيظ القران الكريم وارغب رغبة شديده بإكمالي للشيء الذي نشأت وطلعت عليه ولله الحمد اللي هو ( حفظ وتلاوة القران الكريم ) كل اللي يشوفون موضوعي الله يسخر لهم طريق الخير ويرزقهم من حيث لايحتسبون يرشدوني ويساعدوني .. انا حلمي وطموحي اكون ( معلمة قران كريم ) ابغى اعلم العلم اللي تعلمته مابغى احتفظ فيه لنفسي ابغى انفع فيه الناس .. والله الذي لا اله الا هو اني محتاجه لاماكن الذكر اللي يذكر فيها اسم الله ويتلى فيها القران وتشرح معانيه ونتدارس ونتدبر اياته .. لاني فقدت لذة وحلاوة هذا الشيء من بعد تخرجي نفسي ارجع لايام الحفظ والتسميع والتلاوة والتجويد والهمة والعزيمة انا فعلا محتاجه لهذا الشيء لاني بعد تخرجي بديت احس بتانيب ضمير والهم والخوف عكس ايام دراستي .. ونفسي اعلم علمي اللي تعلمته لاحد وبنفس الوقت اثبت حفظي ابغى حملي للقران طوال السنوات اللي درستها يكون حجة لي مابغى يكون حجة علي يوم القيامه وانا ولله الحمد والفضل ارى نفسي عندي القدرة الكامله في تعليم وتحفيظ القران الكريم .. واتمنى كل من يقرا موضوعي يساعدني ويقدم لي يد العون ولونصيحه بسيطة ويرشدني الى اين اتوجه لتقديم طلبي في منطقة تبوك تحديدا وارشادي لاماكن تهتم بخريجات التحفيظ وبعلمهم .. ولكم مني خالص الدعاء ..
أختكم في الله : آلبيلسآن
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آلبيلسآن
آلبيلسآن
رفع
اسيل رفيقة الجنان
للاسف انا مومن سكان تبوك وان شاء الله يفيدونك البنات
سدد الله خطاك وانار الله قلبك ودربك
آلبيلسآن
آلبيلسآن
الله يسعد ويوفق كل من دخل موضوعي يارب
آلبيلسآن
آلبيلسآن