رفا المدينه
رفا المدينه
اقري سوره البقرةواستغفرررري والله يوفقك
صباح الخير123
صباح الخير123
kyvy kyvy :
الأخت صباح الخير مضيعه بين المواضيع صاحبه الموضوع ماتزوجت وردك ينطبق ع موضوع قراته هيا سوي نسخ ولصق لردك وودية هناك لذاك الموضوع😂 الله يرزقك ياصاحبه الموضوع وشوفي الخاص
الأخت صباح الخير مضيعه بين المواضيع صاحبه الموضوع ماتزوجت وردك ينطبق ع موضوع قراته هيا سوي...
هههههههههه
اي والله مضيعه 😩
الله يرزقك الزوج الصالح الي يسعدك
شموووع مضيئه
شموووع مضيئه
أنا صراحة أول مرة أقرأ موضوعك فيه مواضيع تافه وترفع وتلقي عدد الردود راح يصل المئة ومواضيع تكون صاحبتها في أمس الحاجة ولا يرد عليها إلا ٢٠ أو ٢٥ !!!! وينزل موضوعها وقليل الي يشاهدة فعذرك معك ياقلبي في كتابة موضوعك كم مرة يا قلبي نصيحة تبغي تتزوجي إلزمي الأستغفار و إقرئي سورة البقرة يوميا الرسول صلى الله عليه وسلم قال( إقرؤوا البقرة فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة ) صدقيني ياقلبي راح تشوفي البركة في جميع نواحي حياتك المهم تستمري ياقلبي لا تيأسي أو توقفي ثقي بالله وبإذن الله ربي ما راح يترك إحتمال يكون تأخر زواجك بسبب روحي مثل عين أو حسد أو سحر وهذا حصل مع وحده أعرفها وبعد ما استمرت بقرأت البقرة يسر الله زواجها والآن مخالفه الله يسعدها الزواج سكن واستقرار و من الفطرة السليمة إن الإنسان يرغب بالزواج و ياقلبي تزوجي متى ما كتب الله لك لا تقولي أنا كبيرة فيه من تزوجت بعمر ٤٦ و٥٠ وفوق وتزوجوا رجال أصغر منهم وبعضن كانن أرامل يعني تزوجوا و معهم أولاد كبار ومتزوجين وهذا حقهم ليه المرأة يحصر زواجها بعمر معين والرجل لو ٧٠ \،٨٠ ما عابه إذا تزوج أسأل الله العلؤ القدير مالك الملك أن يرزقك الزوج الصالح حسن الخلق والدين الذي يسعدك ياغلاتي ويكون قرة عين لك وتكوني قرة عين له ويرزقك منه أولاد وبنات عاجلا غير أجل
أنا صراحة أول مرة أقرأ موضوعك فيه مواضيع تافه وترفع وتلقي عدد الردود راح يصل المئة ومواضيع تكون...
والله العظيم انك صاااادقه في كل كلمه قلتيها
شفتي حتى وحده عضوه هنا قامت بنسخ كل روابط موضوووعي وجالسه تتكلم وتستنكر وتقول ليه أني كل فتره أقوم بنسخ ولصق موضوعي كأن المنتدى لابوها وانا مادريت😃
عقلياااات فاضيه..
ع العمووووم الله يسعدك يااااقمر كلامك عسل مثلك .. الله يسعدك يااااقلبي