سابي سال2006
سابي سال2006
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الاخت سميره صادقه صادقه والله انك صادقه الموضووووع كله ارسلي ارسلي على الخاااااااص :09: :26: الله يهديهم بسسسسسسسس :26:
yaraa123
yaraa123
ياليت ترسلين لي الوصفه الله يجزاك خير
ياليت ترسلين لي الوصفه الله يجزاك خير
الاخت ايات انا قلت كلمه مو اللى انتي فهمتيها وانا صديقاتى مغربيات على فكره :26: انا قلت انها اماكن حساسه وقلت من المغرب الله يستر لانكم تستخدمون الاعشاب بكثره وهذا خطر وانا لم اسب ولم اقذف ولم اجيب سيرة بلدك بسوء وشكرا على رسالتك اللى على الخاص وذوقك:26:
العروبه22
العروبه22
ممكن ترسلي لي المكونات الله يرضى عليك ويسعدك على الخاص
ممكن ترسلي لي المكونات الله يرضى عليك ويسعدك على الخاص
ممكن ترسلي مكوناته برساله خاصه او اي شي
ارجوكي
ayat91
ayat91
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الى الاخوات الغاليات مشكورات عالردود
الى الاخت سميرة 7
الى الاخت سابي سال2006
مشكورات عالردود والتواصل مع الاخوات بدالي وخصوصا اني مشغولة هالايام بالسفر يعني ما ادخل عالنت كثير فلكم الشكر الجزيل انكم بالنيابة عني رديتم عالاخوات العزيزات
ندااااااااااااااااااااااااااااااء الى كل الاخوات
انا حطيت المووضوع عالعام ولم اخفي اي شيء عنكم كل الوصفة حطيتها بدل المرة الف وكدلك الصور والمقاتدير
رجااااااء مني انكن تاخدون شوي من وقتكم وتقرؤوووووووووووا المووضوع عالاقل بالصفحات اللي دكرت وهي محددة من الصفحة7الى 18 تم الصفحة 24 بالصور والمقادير وكل شي
رجاااااااااااااااااااااااااااااااااء الخاص امتلا رغم اني حطيت لكم عالعام الموضوع ولا اظن انه فيه شي تاني ينقص الموضوع
وكدلك كل ماجيت اشوف الموضوع الاقي رد واحد هو ارسلي عالخاص هل تدرون انه عندي مسؤووووووووولية ومشغولة كثير فلا يمكنني ان اراسل كل هدا الكم الهائل الا ادا كانت هناك استشارات اخرىاو مساعدة او خدمة او شراء شي من المغرب انا جا هزة له اما شي تاني اظن انه لن ارد عن الخاااااااااااااااااااص سا حدف كل ما يصلني اليه بمجرد اني اجد ارسلي عالخاص
اسفة كثير لكن هدا ما وصلت اليه اليوم
بالنسبة للاخوات الائي لم يقران الموضوع الوصفة كتالتالي
المكونات
الشب اليمان
الحصفة حبتين الى تلات
الرميمينة
الزعفران شعرة
الصور بالصفحة 24 للمكوناااااااااااااااااااااااا اات مع :eek: لشرح والطريقة
ayat91
ayat91
ayat91 ayat91 :
الى الاخوات الغاليات مشكورات عالردود الى الاخت سميرة 7 الى الاخت سابي سال2006 مشكورات عالردود والتواصل مع الاخوات بدالي وخصوصا اني مشغولة هالايام بالسفر يعني ما ادخل عالنت كثير فلكم الشكر الجزيل انكم بالنيابة عني رديتم عالاخوات العزيزات ندااااااااااااااااااااااااااااااء الى كل الاخوات انا حطيت المووضوع عالعام ولم اخفي اي شيء عنكم كل الوصفة حطيتها بدل المرة الف وكدلك الصور والمقاتدير رجااااااء مني انكن تاخدون شوي من وقتكم وتقرؤوووووووووووا المووضوع عالاقل بالصفحات اللي دكرت وهي محددة من الصفحة7الى 18 تم الصفحة 24 بالصور والمقادير وكل شي رجاااااااااااااااااااااااااااااااااء الخاص امتلا رغم اني حطيت لكم عالعام الموضوع ولا اظن انه فيه شي تاني ينقص الموضوع وكدلك كل ماجيت اشوف الموضوع الاقي رد واحد هو ارسلي عالخاص هل تدرون انه عندي مسؤووووووووولية ومشغولة كثير فلا يمكنني ان اراسل كل هدا الكم الهائل الا ادا كانت هناك استشارات اخرىاو مساعدة او خدمة او شراء شي من المغرب انا جا هزة له اما شي تاني اظن انه لن ارد عن الخاااااااااااااااااااص سا حدف كل ما يصلني اليه بمجرد اني اجد ارسلي عالخاص اسفة كثير لكن هدا ما وصلت اليه اليوم بالنسبة للاخوات الائي لم يقران الموضوع الوصفة كتالتالي المكونات الشب اليمان الحصفة حبتين الى تلات الرميمينة الزعفران شعرة الصور بالصفحة 24 للمكوناااااااااااااااااااااااا اات مع :eek: لشرح والطريقة
الى الاخوات الغاليات مشكورات عالردود الى الاخت سميرة 7 الى الاخت سابي سال2006 مشكورات...
الى الاخت yarra123
هلا اختي انشالله نبدا صفحة جديدة بدون زعل من بعض او شيء وانشالله تكون صحبة طيبة وفيها افادة واستفادة والخير يعم كل المووجودين معنا بادن الله وانشالله حصل خير ولنبدا صفحة جديدة اساسها التسامح وتكون ايدينا بيد بعض انشالله فمهما كان ومهما يكن ومهما سيكون انشالله احنا اخوة يجمعنا دين واحد وملة وعقسدة لله الحمد على نعمة الاسلام الحمد لله كثيرا
اختي بالنسبة للاعشاب نحن المغاربة نستعمل من قديم الزمان الطب البديل طب الاعشاب الى جانب الطب الحديث ولكن حسب معايييير معينة وجرعات مخصصة فهدي حياة انسان لا يمكن التلا عب بها او المزح معهااااااااااااااااااااا يعني كل شي بمعاييييييير زي الطبيعة لها معايير محددة لا يمكن ان تتعدا ها تمشي حسب المنظومة
لدلك فنحن نسعمل الاعشاب وخصوصا الاعشاب النافعة وبمعاير محددة وقبل هدا فنحن لا نخاطر بحياتنا ونجرب شي لا نعرفه الا بعد الدراية والتاكد من صحته وسلا مته ومفعوله وغالبا هده الاعشاب تكون من محيطنا يعني اعشاب كبرنا وكبرت معناااااا نعرفها ويعرفها الاولون من الاجداد بمنفعتها فلا يصح ان نستعمل عشبة بمجرد ان نسمع عنها ونحن لا نعلم بهااااااااااااااااااااااااااااقول لكم قصة وقعت لي من زمن بعيد ممكن من 8 سنوات
انه اوجاع والا م الطمث اي الدورة الدموية المني مرة لانه كنت طول الوقت جنب البحر البس خفيف والبرد سوى عمايله فيني فصارت اوجاع تشتد بمنطقة البطن والا م الدورة اشتدت رغم اني لا اعاني من هدا المشكل بثاثا يعني لا احس بالم الدورة ولكن رحت العطار فقلت له اعطيني الغلاي كل المغربيات اكيد يعرفن شو هو الغلاي اي مجموعة اعشاب توضع بابريق وتغلى وتشرب ضد البرد او الكحة او الام الدورة ومدر للدم الخبيث بيطلع برااااااااااااااااا وكمان دواء صحي للغاية ومنظف للبطن والغازات وصحي من حيث الاعشاب
المووووووووووووووووووووووووووهم طولتها عليكم العطار حط لي اعشاب جبتها للبيت غسلتها وادا ابي ينتبه لعشبة فقال وش هدا خبرته انه غلاي معروف عندنا بهدا الاسم فقال وش هدي قلت من ضمن الاعشاب قال وقفي هدي عشبة سامة تقتل الحيوانات بلحظة فمابالك بالانسان الضعيف :eek:
خفت مرررررررررررة فشلت كل الاعشاب ورديتها العطار قلت كنت تبغى تموتني بتانية من الاعشاب هدي ورديتها عليه
بس بعدين اخدت ورقة وقلم رحت لخبيرة العيلة خالتي ست كبيرة خبيرة بالاعشاب والتدواي بهااااااااا فقعدت جنبها وحطت لي الاسا مي كلهاااااااااااااااااااااا ومند دالك اليوم وانا كل ما احتجت الغلاي اخد الورقة واملي العطار على اسا ميها بدون زيادة او نقصاااااااااااااااااااااااااااااااان ولله الحمد
يعني ما نخاطر بحياتنا بالسااااااااااااااااهل
واهلا وسهلا فيكي يا غالية مرة اخرى:26: