totah_frotah

totah_frotah @totah_frotah

عضوة جديدة

طمنوني الله يخليكم ويرزقكم بالذرية الصالحة

الحمل والإنجاب

بنات الله يخليكم لا تبخلون علية بخبراتكم وتجاربكم أثناء الحمل أنا حللت الحمل بالبيت والعيادة والحمدلله والشكر طلعت حامل بس المشكلة أنا لي تاريخ في الاجهاض 3 مرات وأنا متفاءلة خير هالمرة بس المشكلة إني أحس بآلام شديدة زي ألم الدورة اسفل البطن وآلام اسفل الظهر وبجوانب عظمة الحوض مع آلام زي التكهرب تجي ثانية وتخف في منطقة الرحم اللي يلي المهبل يعني مكان تواجد الجنين حسب علمي.. بس هل هذي الأعراض تطمن بخير وإلا لازم أراجع دكتورة نساء الله يخليكم طمنوني الله يطمنكم ويرزقكم بالذرية لأني خااااااااااااااايفة حييييييييييل وما ودي تتكرر تجربة الاجهاض لأني تعبت والله :(
وأماااانه خواتي إدعولي بثبات حملي عل وعسى وحده فيكم دعاءها مستجاب لأني بأمس الحاجة لأدعيتكم:26: ولكم بالمقابل بنفس ما دعيتم لي به .
ارجو من طبيبات المنتدى الرد علي إن أمكن ولكم جزيل الشكر والتقدير:27:
8
652

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

& قلبي مسافر &
& قلبي مسافر &
هلا حبيبتي والله ماعندي فكره بس الاعراض هذي نفس اعراض الحمل الطبيعي

بس اقرب وقت روحي للدكتوره وخل تعطيك مثبتاات

الله يتمملك ويتمملي بخير يااااااااااااااااااارب
ســـــssــــاره
حبيبتي الاعراض عاديه بس لازم تراجهي دكتوره على شان المثبتات
غلا فهد
غلا فهد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أختي اللي أعرفه انها اعراض طبيعيه
بس ذكرتيني بعضوه مره كاتبه دعاء حلو لحفظ الحمل بنسخ كلامها مثل ماهو وانشالله يفيدك
وهذا نص موضوعها :
(هذا دعاء مجرب لحفظ الجنين أنا أجهضت خمس مرات وبعدين لمن حملت وقريت هذا الدعاء الله ثبت لي الحمل وصار عندي ثلات عيال ولله الحمد والمنه ....

قبل القراءة يجب أن تكوني متوضئة ثم تضعي يدك اليمنى على بطنك وتقولي ..

بسم الله الرحمن الرحيم
أُعيذ مولودي باسم الله باسم الله ، وإنا لمسنا السماءَ فوجدناها مُلِئت حرساً شديداً وشُهُبا وإنا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الآن يجد له شهاباً رصدا ..

باسم الله باسم الله أعوذ باللهِ السميع العليم من الشيطان الرجيم أنا وأنت والبيتُ ومن فيه والدارُ ومن فيها نحنُ كلَّنا في حرز الله وعصمة الله وجيران الله وجوار الله آمنين محفوظين ..

ثم تقرأي الفاتحة ثم المعوذتين ثم سورة الاخلاص ..

( أفَحسِبتم أنّا خلقناكم عبثاً وأَنكم إلينا لا ترجعون فتعالى اللهُ الملِكُ الحقُّ لا إله إلا هوَ ربُّ العرش الكريم ومن يدعُ مع اللهِ إلهاً آخرَ لا برهان لهُ بِهِ فإنما حِسابُهُ عند ربِهِ إنه لا يُفلِحُ الكافرون وقل رب اغفِرْ وارحم وأنت خير الراحمين ، لو أنزلنا هذا القرآنَ على جبلٍ لرأيته خاشعاً متصدعاً من خشية الله وتلك الأمثالُ نضرِبُها للناس لعلهُم يتفكرون ، هو الله الذي لا إله إلا هو عالِمُ الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم ، هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون ، هو الله الخالِقُ البارئُ المصوِرُ له الأسماء الحسنى يسبِحُ له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحيكم ) سورة الحشر آية 21 – 24 ..

مَدحوراً ومن يشاقِقِ اللهَ ورسولَهُ فإن الله شديد العقاب ، أقسَمتُ عليكَ يا بيتُ ومن فيكَ بالأسماء السبعةِ والأملاك السبعةِ الذين يختفون بين السماءِ والأرضِ محجوباً عن هذه المرأةِ وما في بطنِها كلُ عَرَضٍ واختلاسٍ أو لمسٍ أو لمعةٍ أو طيفِ مسٍّ من إنسٍ أو جانٍّ ..)
\\\\ام الدانه\\\\
اختي لا تخافي هذه اعراض طبيعيه للحمل وانت الأفضل تتابعي حملك عند دكتوره ولا تهملي المتابعه ابدا

الله يثبت حملك ويرزقك الصحه والعافيه وتقومي انتي وطفلك بالسلامه وتقر عينك بشوفته يارب
زوجة وائل
زوجة وائل
الله يثبت حملك و يتمم لك على خير و يرزقك بالذرية الصالحة
بس لازم يا حبيبتي تروحي لدكتورة تتابعي معاها و خليها تكتب لك على مثبت و لازم كمان تبتدي تاخدي فولك اسيد