عجـــــــايب
عجـــــــايب
اذا انتي الي لقيتي ا لشعره في الاكل ( وانتي كبيره طبعا ) شو بتسوي ؟؟

اكيد راح اوقف اكل بس عشان المسكينه اللي تعبت بالطبخ راح امسك الملعقه واقلبها يمين يسار >>> وحده تسوي نفسها تاكل

اذا انتي كنت عازمه ولقي احد في طبيخك من شعرك وماسكت علق قدامك ايش رح تسوي ؟؟

بقول يمكن من الخدامه وقت ما جابت الصحن عشان تلوع كبده ولا عاد ياكل برى بيته وافك الناس من شره اللي ما يستحي ولا يقدر تعب الناس

امزح معاكم ... بقول نفس رد ام شهوده
بودره
بودره
وعوووووووووووووووووو وععععععععع
ياكثر ماتحصل بالمطاعم هذا غير الحشرات لدرجة اني تعقدت من الاكل من برا وعلى طول ارمي الاكل
ولا اكل من عند احد ابد واذا ماحبيت احرجهم اكل شي معلب او اشرب بس مستحيل ازور احد على عشى او غذا ولو حصل واضطريت اكل وشفت شعره على طول اوقف الاكل واقول شبعت وابغه اغسل واول مااوصل للغسيل اطلع اللي بعده ماوصل معدتي واطلع الباقي اول مااوصل البيت خخخ
Dory
Dory
اما عن نفسي على حسب ادا الي طبخت انا احبها وما اقرف منها اصلا فأنا بشيلها بدون ما احد يطالع عليه يعني بمنديل او اقول مني انا :) لانو حقيقي احراج للي انا معزومه عندها وحرام الله يستر عليها اكيد ماتقصد... اما اذا احد لقى شعره باكلي فممممم ما بعرف اسوي ايش..يمكن يصير وجهي ملون :( بس اعتذر ويمكن اشيل الطبق اذا كان السفره عمرانه...
اما عن نفسي على حسب ادا الي طبخت انا احبها وما اقرف منها اصلا فأنا بشيلها بدون ما احد يطالع عليه...
نفس الشي
احلام كبيره
احلام كبيره
وععععععععععععععععععع
اذا لقيت شعره وانا معزومه عند ناس اسوي نفسي اكل لكن مستحيل اكمل حتى لو كانت عزيزه علي قرررررررررررررررررررررررررف

اما لو احد لقي عندي شعره وااااااااااااو راح انحرج مره
ذباحة
ذباحة
اذا لقيت شعرة بتلوع كبدي مرة مرة مرة وبوقف اكل بس بحاول اجامل بأي شي ثاني قدامي غير الطبق اللي فيه الشعره علشان ما احرج اللي عازمتني حرام
اما اذا احد لقى شعرة وهو عندي بصراحه قمة الإحراج بس بعتذر وبشيل الصحن من عندها وبقدم لها ثاني(ما تترقع بس بحاول) والحمد الله ما قد صارت لي ويارب ما تصير بس نبهتيني لنقطه ان اذا احد بيجيني احط اشارب على راسي