**سارا**

**سارا** @sara_8

عضوة فعالة

يابنات كيف تتعاملون مع زوجات الاخوان المتسلطات؟؟؟

الأسرة والمجتمع

اكيد انتم عارفين يابنات هالايام جلسات اغلب الحريم الله يهديهم

حش وتحريض

على اهل الزوج واخواته وكل وحده تقول اللي عندهامن افكار .. انا ماادخلهم غرفة النوم ..

انا مااخليهم يشوفوني الا بمكياج عشان يشوفني احلى من خواته..انا مااروحلهم دايما عشان يحترموني

وياليتها على كذا بس ..

والله اغلب الحريم قبل زواجها طيبه عسسسسسسسل واذا تزوجت تتغير شوي شوي

الين تجيب اول بزر ويبدا التسلط يعني بالعربي

ضمنت نفسها وثبتت نفسها بالبزر وعرفت نقاط ضعف زوجها

وطبقت المثل اللي يقول

((اتمسكن لحد ماتتمكن))

.............انتم يمكن مستغربين من الموضوع واللي تقول هذي ايش تبغى.............

انـــــــــــــا وحده عندها 4 اخوان متزوجين ثلاثه منهم كل وحده من حريمهمم تتفنن

في الحركات وتقهرنا وينقلون كلامنا ويحرضون اخواني علينا

وعلى بنات خواتي الصغار ويجون اخواني ليش - نهى -تضرب بنتي ويتكلم عليها قدام اختي المتزوجه

واللي تقول تحزني امك تشتغل وخواتك مايلمسون شي

ياناس والله العظيم حنا طيبين لابعد درجه ونحترمهم ليش هم يعاملونا كذا

انا تعقدت من الحريم.. اخواني الصغار ماودي يتزوجون!!!!!عشان مايصيرون زيهم

تجي نصحى من النوم واهي بالغرفه اللي احنا نايمين فيها واهي ماتخلينا نشوف غرفتها وتضحك عليه وتقوله انا عندي قمصان مابيهم يشوفنها وعندي كلوتات وسنتيانات

ويضحكون عليهم بااعذار واهيه واذا قلنا لاخواني كل واحد يطلعها بريئه وحنا الغلطانين وبس نتحسس

وهي على نياتها وماتقصد ولا تمزح

ياناس وين الحريم اللي يفكرون بعاقبة الامور وان عيالها بكره يكبرون ويسوون فيها كذا

وين التفاهم والقرابه قبل الشي والخوف من الله وان هذي دنيا فانيه...

اكثر الناس يشتكون من حريم عيالهم وتعرفون الامهات ماتبي تسبب لولدها مشاكل وماتبي شي يزعله

وتسكت وتتحمل عشان ولدها وماتبي تفرق الاخوان

لــــــــــــــــــــين متــــــــــــــــى؟؟ وايـــــــــــــــــــش الــــــــــــــــــحل؟؟

يابنات كل وحده عندها زوجة اخ متسلطه تكتب لنا وكيف تتصرف معها نبي نشوف الاغلبيه

62
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اغصان الجنه 2
اغصان الجنه 2
والله موضوعك رائع

اولا انا اخوي يبي نخطبله وطبعا في المقام الاول عندي امي وابوي
يعني كان وده ببنت عمي بس اساسا ماتحترمنا كلنا يعني لا انا ولا امي ولا ابوي ورفضنا عليها والحين قاعدين ندورله وحده تخاف ربها وان شاء الله ربنا يوفقه

المهم انا واخوات زوجي ولله الحمد عسل بلعكس دوم يدخلون غرفتي ويستعملون اي شي
ولا بينا اي خلاف ابدا
بس سلفتي الكبيره عندها عيال وطبيعي يظاربون مع عيال اخت زوجي كانت سلفتي تخبر زوجها وطبعا يزعل من اخته ومن عيالها بس اخته قالتله ليش كذا ووجد حل اخوها انا مالى بهوشه العيال
لا احد يجي يشتكيلي عشان محد يزعل منى

والحمدلله الحين كلنا عسل مع بعض

يارب يصلح حال الجميع
بساط الريح
بساط الريح
الحمدلله ما عندي زوجة اخ متسلطه
واحنا عموما ما نتدخل في خصوصيتها ولا هي بعد تدخل فينا كل واحد في حاله
ومسألة تسلط الزوجات السبب فيها هم الرجال اساسا
لان الزوج اعطاها الضوء الاخضر وسمح لها بالتمادي والا المفروض كل واحد له حقوقه وعليه واجباته
اما مسألة غرفة النوم فمعروف ان كل واحد له خصوصيته وانا شخصيا ما احب احد يدخل غرفة نومي وفي نفس الوقت ما احب ادخل غرف نوم الاخرين

وانت وسعي صدرك وطنشي وحطي لك حدود في التعامل معها وقولي لها حدودها حتى تمشي الحياة
موكل واحد يشيل في نفسه وهو ممكن يكون فاهم غلط
***غنج*و*دلع***
***غنج*و*دلع***
فعلا الوحده ليه تتمسكن لحد ما تتمكن........؟؟؟

شوفي حبيبتي
بصراحه كل بنت ودها ببيت لحالها
يعني سكنها معاكم بنفس البيت اكيد نفسيتها بتتغير عليكم

عموما..
انصحك
1 طنشي شوي
2 عامليها بالحسنى وشويه رسميه واحترام
3نصيحه مو كل شي تشكين لاخوك
4مو لازم تدخلين غرفه نومها وهي مو لازم تدخل غرفت نومك ما دام العلاقه متوتره
5اهديها بين فتره وفتره ولا تشيلين الرسميه مو يعني رسميه مره ... لا ........ انتو ببيت واحد بس لا تعاملينها كصديقه عامليها كزميله
6اهدي اولادها وحببي نفسك لهم واشتريلهم حلاويات
7 فكو عنها شوي خلوها تطلع مع زوجها بروحهم لا تكثرون طلعات معاهم
8ادعي بنص الليل ان الله يهدي النفوس ويسخرها ويحببها فيكم

ونصيحه لكل متزوجه عايشه مع اهل زوجها
لا تخلين دخولك بيتهم سبب لوجع الراس وتفكك العائله
احترميهم وحبيهم
وزوجك بيحترمك غصب عن الكل
وما له داعي حركات الاطفال
كبرو عقولكم
ترى هالعيله هم اللي ضافينكم ...
فخلو المركب يمشي..

والله يهدي الجميع
دلة المزايين
دلة المزايين
فعلا الوحده ليه تتمسكن لحد ما تتمكن........؟؟؟ شوفي حبيبتي بصراحه كل بنت ودها ببيت لحالها يعني سكنها معاكم بنفس البيت اكيد نفسيتها بتتغير عليكم عموما.. انصحك 1 طنشي شوي 2 عامليها بالحسنى وشويه رسميه واحترام 3نصيحه مو كل شي تشكين لاخوك 4مو لازم تدخلين غرفه نومها وهي مو لازم تدخل غرفت نومك ما دام العلاقه متوتره 5اهديها بين فتره وفتره ولا تشيلين الرسميه مو يعني رسميه مره ... لا ........ انتو ببيت واحد بس لا تعاملينها كصديقه عامليها كزميله 6اهدي اولادها وحببي نفسك لهم واشتريلهم حلاويات 7 فكو عنها شوي خلوها تطلع مع زوجها بروحهم لا تكثرون طلعات معاهم 8ادعي بنص الليل ان الله يهدي النفوس ويسخرها ويحببها فيكم ونصيحه لكل متزوجه عايشه مع اهل زوجها لا تخلين دخولك بيتهم سبب لوجع الراس وتفكك العائله احترميهم وحبيهم وزوجك بيحترمك غصب عن الكل وما له داعي حركات الاطفال كبرو عقولكم ترى هالعيله هم اللي ضافينكم ... فخلو المركب يمشي.. والله يهدي الجميع
فعلا الوحده ليه تتمسكن لحد ما تتمكن........؟؟؟ شوفي حبيبتي بصراحه كل بنت ودها ببيت لحالها...
الحمد لله ريلي ما عنده خوات
عطروزهر
عطروزهر
بصراحه انا مع حموله
لكن
ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي دخل فيهم لابسوالفهم ولا بحكيهم ولا شي
اسرارهم ماعرفها الااذا قالوا لزوجي واسراري مايعرفونها لاني منبهه على زوجي مايتكلم
الوحده تنخطب تولد ماادري عن احد اللي لي اسويه غيره ماعلي
عيالي ينطقون قدامي اقفل فمي وارقى اصك عليهم ولا رحت لاهلي
يجي يقول ان فلان طاقهم قلت رح اسال اللي قالك هذاهم قدامك الحمد لله سليمين
مالي دخل في بناتهم والله مادخلت غرفتهم لاهم ولا اهم الا اول سنه من زواجي وهم لا يعرفون غرفتي ولا اشيائي بكذا اقسم بالله مرتاحه الين ربي يفرجها