صرقعه من صرقعاتي يوم كنت صغيرونه

الترفيه والتسلية

هااااااااااااااي وحشتوني
بنات بحكيلكم عن اولى ابتدائي :hahaha: وربي فله لمن كنت صغيره هع هع هع كنت لمن اوصل لاخر الشارع اطالع في البيت اودع اختي بابتسامه :) الحين الله لايوريكم خخخخخخخخخخ

كنت مسكينه ما اخالف النضام لو ايش اضافيري كنت كل يومين اقصها هع هع والله جننت اختي :30:
لكن تعالو اليوم شوفوا انواع المخالفات شراب ملون واضافير ياطولها وازعل لو قصوها لي :( <<تمرد على اصول
الموهم يوم كنت اولى ابتدائي:04: كانت ابلتنا تعلمنا كيف نصلي واحنا عاد ياحبنا للتعلم في ذيك المرحله
الموهم يوم من الايام الابله قالت لنا توضو من البيت ونصلي في المدرسه الموهم اتوضيت في البيت
واجي نازله من الدرج وماسكه اخويا ونازله من الدرج انطنط من الفرحه وما تشوف عيني الا النور تدردبت في الدرج طحت :( اقوم وانا معصبه اخوي يقول لي خلاس سليمه ان شاء الله وانا اقول لاء
وضوئي اتنقض :hahaha: اخوي يطالع فيني ويضحك يقول يلا تحركي انا ابكي لا ابي ارجع اتوضى من جديد هع هع الله لا يفضح مسلم والله يازين البرائه ياناس خخخخخخ
ووووووووووووووووو بس
وسلامتكم
<<ورطت ما تعرف تختم
كيف الحال طيبن

<<والله يالبلشه
خلاص اخرجو من الموضوع بعد وضع الرد المناسب لي هع هع هع :26:
6
733

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شاطرة
شاطرة
وليش انتقض وضوءك
عفريته معفرته
اولا تسلمي على المرورو
ثانيا انا كنت صغيره كنت احسب ان الطيحه راح تنقض وضوئي
قلبي معاكم
قلبي معاكم
هههههههه

تصدقين صرقعتك :42: جاااات في وقتها

انا الحين أسمع انشوووودة ياحلو معنا الطفولة لاتفووتك كلماتها :26:

تلقينها في قسم الصوووووووتيات

تسلميــــــــــــــــــن

أختكـ ومحبتكـ قلبي معاكم
وردة الكون
وردة الكون
هههههههه تصدقين صرقعتك :42: جاااات في وقتها انا الحين أسمع انشوووودة ياحلو معنا الطفولة لاتفووتك كلماتها :26: تلقينها في قسم الصوووووووتيات تسلميــــــــــــــــــن أختكـ ومحبتكـ قلبي معاكم
هههههههه تصدقين صرقعتك :42: جاااات في وقتها انا الحين أسمع انشوووودة ياحلو معنا الطفولة ...
هههههههههههههههههههههههههههههه.....يزينك:26: ويازين مواقفك:hahaha:

:26: :26:<<< لس حبيبتي
عفريته معفرته
ههههههههههههه مشكورين على المرور وانشاء الله اشوف الانشوده وتسلمي ياعمري على الورده