ريماجد
ريماجد
حبيبتي ماشاء الجيل هذا يفهمصدقيني غير جيلنا يعني حينغرس في عقله اذا انتي عاقبتيه يعني حطيه على كرسي العقاب لمدة دقيقه وكل مايحاول ينزل رجعيه هو راح يبكي بس لاتردي ولا تبيني انك متضايقه كانت بنتي زي كذا والى الان بعض الاحيان تبغى تضربني فاضربها انا على ايدها بشويش فتقولي ماما سامحيني وتبغى تسلم عليه وانا احيانا اسامحها واحيانا لا وعلى فكره العقاب بالحبس بالدقايق حسب عمره يعني سنه دقيقه وسنتين دقيقتين وهكذا
نونو_الكويت
نونو_الكويت
اب
السعد وعد
السعد وعد
استغرب على بعض الردود؟؟!!
الطفل عمره سنه وثمان شهور
وتطالبون بالعقاب والضرب؟؟؟
انتبهي يااختي انا لك ناااصحه..
الحل..تغاضي وتغابي
واشغليه بشئ ثاني
اصحي تضربينه؟؟
انتي تثبتين عنده الضرب زياده

انتبهي وانا اختك
الاستشاره بالضرب والعقاب ماتؤخذ من اي احد..
فيه استشاريين صح بامور الطفل والاسره..
لكن صدقيني
الضرب مايولد الا ضرب حتى لو خفيف
خصوصا بعمر سنه سنيتن 3
بعدها الطفل يستوعب ويسمع
تكلمي معاه كانك تتلكمين مع كبير
مع ضيف لك
حاوريه..
انا احبك ..ودي احضنك..
قصي عليه..

الله ينير بصيرتنا
التربيه صعبه والامومه مسمى مهوب اي ام تستحقه..

ليش تصفقينه ياكاجو؟؟
هذا حل بنظرك؟؟؟
يمكن ضربها جوعان..تعبان
متضايق من شئ
يمكن هي بعد صافقته على قولتك ومن حر مافيه سوى كذا؟؟؟!!
تعبيرالطفل ترى غيرك تماما..
الله يحنن قلبها عليه..الاطفال ينرحمون
لانهم من الضعفاء اللي مايقدرون يدافعون عن انفسهم..
نحتاج نقرا..نتعلم..نسمع..
مهما تعلمنا تضل ثقافاتنا بالتربيه تحتاج تعديل.
خمائل ورديه*
خمائل ورديه*
الحمدلله
"حياة زوجي"
نصيحة يا اختي تغاضي عن اي شي الا ضربه لك ابد مو حلوة تخيلي منظرك قدام الناس الطفل اذا ماتعلم يحترم والدية اجل يحترم مين وصدقيني ممكن يكبر ومايبطل هالطبع انا ولدي وهو صغير كان يضربني اذا عصب احيانا اتغاضى واسوي نفسي ماتاثرت ولاهمني مرات يزودها صرت استخدم اسلوب العقاب مثل انه يجلس في الزاوية لمدة دقائق ومرات ممكن ايضا اني اضربه ضربه خفيفه لكن مهما كان ابد لاتتساهلين في الموضوع والله ما انسى منظر حرمه شفتها بالسوق ولدها عمره اتوقع فوق الخمس سنوات اكيد كان يبكي يبي شي ما ادري وشو بس انه صار يشد في عباة امه وغطاه ويرفسها قدام الناس منظرها جدا مخجل كان ودي اقوم على ولدها واصفقه
نصيحة يا اختي تغاضي عن اي شي الا ضربه لك ابد مو حلوة تخيلي منظرك قدام الناس الطفل اذا ماتعلم...
كلامه عين العقل والله ليتمادون