الله يسعد اللي تقولي عيوب السيراميك بس عن تجربه شخصيه 000

المنزل والديكور

السلام عليكم يافنانات اسالكم باالله وحدة طلبت من اسالكم 0000ايش عيوب السيراميك اللي جربته تساعدها غير متعب باللتنظيف وهي عندها عايله من خمسة ابناء هل فيه خطورة على الاطفال 0 وانتم عارفين شقاوة الاطفال الله يصلح 00000 000هاه لاتفشلوني ردو عليها الله لايخليني منكم0
10
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالية المبادي
والله ياختي مدري وش قولك من ناحية المظهر والجمال شيء رررووعه
اما من الناحيه الازعاج الله لايوريك مكروه ازعاج بقوه من الاطفال اما من ناحيه اسلا مه الاطفال والكبار عاد هذي شي ثاني طيحات زلات بعد ماينسكب ماء خطر تروحين المستشفي
والمشكله اثالثه وانتي قعده تسولفين يطلع صوتك الكل يسمعك برا ولاجوه
ماتنظيف والله يتعب بذات الابيض بصراحه يبغا شغاله علي طول ..
والله اعلم هذا الي حصل معي انا...والله الموافق ..
منســــمه
منســــمه
اهلين اختي السيراميك حلو بصراحه
انا عندي لون بيج فاتح وبيج غامق ((مطفي)) عشان كذا مايبان انه وسخ كثير ويتحمل شوي افضل من ابو لمعه والطيحات كمان اامن من الناعم
وشكله حلو لكن ابولمعه اجمل لكن يتعب لان اي بقعه مع انعكاس النور تبان كانه مانمسح من زمان
@احب الصدق@
@احب الصدق@
اهلين اختي السيراميك حلو بصراحه انا عندي لون بيج فاتح وبيج غامق ((مطفي)) عشان كذا مايبان انه وسخ كثير ويتحمل شوي افضل من ابو لمعه والطيحات كمان اامن من الناعم وشكله حلو لكن ابولمعه اجمل لكن يتعب لان اي بقعه مع انعكاس النور تبان كانه مانمسح من زمان
اهلين اختي السيراميك حلو بصراحه انا عندي لون بيج فاتح وبيج غامق ((مطفي)) عشان كذا مايبان انه...
شكرا لللاخوات عالية المبادي 0000ومنسمه حلو اسمك شكلك مرحه وحبوبه 000حابه تهرج على العموم جزاكم الله خير احسن من غيركم اعطيتوني رايكم ياللا وين الباقين عبروني افاافاافا ماكان هذا اتفاقنا ردو عليه الله يخليكم خلوني اقنننع الحرمه 000
@احب الصدق@
@احب الصدق@
شكرا لللاخوات عالية المبادي 0000ومنسمه حلو اسمك شكلك مرحه وحبوبه 000حابه تهرج على العموم جزاكم الله خير احسن من غيركم اعطيتوني رايكم ياللا وين الباقين عبروني افاافاافا ماكان هذا اتفاقنا ردو عليه الله يخليكم خلوني اقنننع الحرمه 000
شكرا لللاخوات عالية المبادي 0000ومنسمه حلو اسمك شكلك مرحه وحبوبه 000حابه تهرج على العموم...
للرفع
فتفوتي
فتفوتي
مرحبا اختي
انا شقتي سيراميك بيج مطفي مريح يعني مايبين اذاكان متوسخ ويتحمل كثير مثل ماقالت الاخت منسمه بس ولدي دايما يطيح وتعرفين الاطفال دايما يسكبو العصير او اي شي يشربوه على الارض فيكون سهل التنظيف بعكس السجاد يبيله حوسه
بس الا يعور قلبي طيحات ولدي دايما تكون على راسه