ام القوين
ام القوين
شوفي اختي فيه محل بالبطحاء يصلح لك قهوة مرررررررة حلوة وانتي خذي كوفي ميت مع مسمار بس لاتكثرين وزعفران ايراني اطحنيهم مع بعض وخليها عندك وصلحي قهوتك عادي بس خليها تطول تطبخ كل ما طولت كل ما طلعت ريحتها وحطي في الدله من الخلطة الي كتبتها وهيل وصبي القهوة وبالهناء والعافية رقم المحل 2863105 قهوه رقم 2 ويحط معاه اشنه وسلامتك
النفس المطمئنه
اغلي المويـــــــــــه اذا كانت القهوه حمستها لونها غامق حطي فنجال مش مليان
اذا فاتحه حطي فنجان مليان طالع شوي مـــــــن برا يعني ينكب ههههه اعنبوا ابليس الوصف
هذا على ماء لتر
وشوي زعفران خليها تطبخ على نار هادئه ربع ساعه

اذا جيتي بتطفيها حطي شوي حليب سائل زي ابوقوس او وادي فاطمه بعدها تقلب قلبه وحده با الحليب طفيها
لأنك حاطه با الترمس او الدله هيـــــــــل ملعقتين حلى صغيره اذا تحبي الهيل ثلاث ملاعق

ملحوظــــــــــــــــــه ؛؛الهيل والقهوه لاتصير مطحونه من زمان اطني حق يومين ثلاث تقريبا نصيـــــحه

وادعــــــــــــــــي لأميمتــــــــــــــــــي هذي طريقتها
newstudent
newstudent
اغلي المويـــــــــــه اذا كانت القهوه حمستها لونها غامق حطي فنجال مش مليان اذا فاتحه حطي فنجان مليان طالع شوي مـــــــن برا يعني ينكب ههههه اعنبوا ابليس الوصف هذا على ماء لتر وشوي زعفران خليها تطبخ على نار هادئه ربع ساعه اذا جيتي بتطفيها حطي شوي حليب سائل زي ابوقوس او وادي فاطمه بعدها تقلب قلبه وحده با الحليب طفيها لأنك حاطه با الترمس او الدله هيـــــــــل ملعقتين حلى صغيره اذا تحبي الهيل ثلاث ملاعق ملحوظــــــــــــــــــه ؛؛الهيل والقهوه لاتصير مطحونه من زمان اطني حق يومين ثلاث تقريبا نصيـــــحه وادعــــــــــــــــي لأميمتــــــــــــــــــي هذي طريقتها
اغلي المويـــــــــــه اذا كانت القهوه حمستها لونها غامق حطي فنجال مش مليان اذا فاتحه حطي فنجان...
أنا هنا أختي الحالمة ،، آمري

بغيت أقول للأخت اللي قالتلي أغلي لتر مويه مع فنجان ونص قهوه ، ياريت تقولي الفنجان يكون صغير ولا وسط ،، معليش الفناجين أختلفت أحجامها ،، والله يعطيكم ألف ألف عافيه
ام عمر الماضى
ام عمر الماضى
عندي لك قهوة طيف البراري مره تجنن اذا تبينها راسلينى
سنفورة الحلوة
زياده على الي قالوه البنات اهم شي... الحين انتي تغلين القهوة بالابريق الخاص فيها ... لما تغلي وتخلص الربع ساعة قبل تحطين الهيل والزعفران
حطي القهوة في دلة وحطي فوقها الهيل والزعفران وخليها تغلي 5 دقايق بالكثيررررر على نار هادية وشوفي كيف الدلة تخلي طعم القهوة واااااااوووووو