رياح الغربة
رياح الغربة
حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييييل كله بأجره وربي ياخذ حقك منهم
اختي قدمي شكوووووووووى بذلك
في99
في99
خموله يارب يعوضك ويجعل ما اصابك فى ميزان حسناتك وربى دمعت عيونى حسبى الله ونعم الوكيل وزاره الصحه والمستشفيات صارت مقابر الى متى الاهمال باراوح البشر ياقلبى عليك كنتى بالسابع قام قلبى يرقع لانى خلاص با اخر التاسع يارب رحمتك
طنجرة الضغط
طنجرة الضغط
الله يعظم لك الأجر والمثوبة، ولنا من حقارتهم نصيب سواء المقابر الحكومية أو الأهلية، حسبي الله عليهم أجمعين، مرة جت في بنتي ومرة فيني حيث بغت تروح حياتي وكرهت شيء اسمه حمل، ولا تسألون وش صار، ما احب اقلب المواجع، وما خفي كان أعظم، ولا حول ولا قوة الا بالله، ما دام لايوجد هناك محاكم طبية في هذا البلد ....
رددددددددوا: يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاليل ماأطولــــــــــــــــــــك
حسناء أم حناء
حسناء أم حناء
حسبي الله ونعم الوكيل على كل من تسبب في كذا !!!!!! وانتي الله يجبر لك مصيبتك ويخلف عليك باخير منها يارب .. وبالنسبه للحضاااانات يخلونها للمراجعات عندهم اساسا ؟؟ لاحول ولاقوة الا بالله والله اليوم يتعصر قلبي على الاجانب اللي يراجعون في خالد اقسم بالله انهم اكثر منا ؟؟؟؟؟؟ ويتمتعون بكااااااااامل حقوووووقنا !! وهم في ديرهم يعاااااااانون ويجوووووون عندناااااا وويشيخوووووون علينا !! ليش ؟؟ لانهم تبع هيئة التدريس ؟؟ واحنا ضايعين ويموتون عيالنا قدامنا !! شي يقهر ويضيق الخلق وربك حسيبهم !!
حسبي الله ونعم الوكيل على كل من تسبب في كذا !!!!!! وانتي الله يجبر لك مصيبتك...
حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم.. وعلى كل ظاالم ... قهرر والله ..

اللهم آجر أختي أم الخمائل في مصيبتها واخلف لها خيراً منها ...

والبنت بتكون شفيعه لج ولأبوها إن شاء الله ... والله بيعوضج بالخير إن شاء الله ..
حليب مفيوح
حليب مفيوح
لاحول ولاقوة الا بالله ..حسبي الله ونعم الوكيل ....الله يعوضك خير وياجرك في مصيبتك...
والله ماادري وش اقول لازم في احد يحاسبهم مايصير هالي يسونه ؟؟؟؟الله يصبرك يا اختي ويعينك بصراحة تجربه مريعه ومريره تعور القلب الله لا يوفقهم....