hasna1

hasna1 @hasna1

عضوة نشيطة

ساكنه فوق اهل زوجي : (

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
انا متزوجه لي حول 7 شهور تقريبا وساكنين بالشرقيه بعيد عن اهالينا
وبالاجازات نجيهم لكن من بدت الصيفيه ورجعنا لشقتي الي فوق بيت اهله
وانا مو مرتاحه كل يوم يبوني انزلهم واحضر جمعاتهم وزواراتهم وحفلاتهم الي ماتخلص
ويبون اتغدى كل يوم عندهم صراحه طفشششششت مرره خصوصا انو متعوده لي فتره طويله
لحالنا بالشرقيه ومرتاحين ومو مرتبطين باحد لكن الحين الوضع يخنق وهو احسه يتضايق اذا مانزلت
تخيلوا كل يوم لازم انزل واتسنع والبس زين عشان عمي استحي منه ومااقدر البس على راحتي وللمعلوميه ام زوجي متوفيه وماعندهم مره اخو غيري لان اخوان زوجي صغار
مافي غير عمي وبناته بس الله يهديهم ناشبين لي حتى عمي يسال عني اذا مانزلت ودي اصير رسميه واحط حدود بالزيارات بس كيف اوصل المعلومه
وماعندي اعذار لا دراسه ولا دوام ولا اطفال وشغل البيت احس مو عذر يمشي عليهم كل يوم

المشكله مافيه سوالف كل يوم اجلس ساكته واحس بملل يعني كل يوم اكيد بتخلص السوالف
غير عن كذا احسهم ينقدون علي لا رحت لاهلي مع انو من حقي اروح لهم يوميا بحكم اني متغربه عنهم

ماعندي مشكله بولدهم ينزلهم يوميا ويسحب علي راضيه اقعد لحالي ببيتي ولا اقابل احد واتكلف واتصنع
لا طفشت بكلمهم يجوني او اجيهم بس كل يوم عاااد الوضع صار ممل

انا كارهه حياتي كذا والمشكله محنا مطولين بالشرقيه ونبي ننزل لجده لاهالينا لكن ودي ارجع لعماره بعيد عن اهله
حتى اخذ راحتي بحياتي
49
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملِكة ذآتي ~
ملِكة ذآتي ~
مره روحي ومره اعتذري بشغل البيت ان عندك عزل وتنظيف اسبوعي او انك مانمتي البارحه كويس ومره تعبانه مغص او صداع او حاطه زيت بشعرك وهكذا

وكل فتره قللي الزيارات عن الفتره اللي قبلها لحد ماتمشي الايام ويتعودون انك مو نازله عندهم يوميا

شوي شوي افضل من انك فجاءه تتغيرين عليهم ويجي بخاطرهم انك زعلانه من شيء وكمان حتى زوجك مايآخذ الموضوع انك مو حابه جمعات خواته

واذا اجتمعتي معاهم حاولي تنبسطين وتبينين لهم انك ماجيتي المرات اللي راحت لظروفك ولك اسبابك اللي مالهم علاقه فيها

والله يوفقك ويسعدك
سكر زياده sss
سكر زياده sss
اقول بس قولي الحمدالله علا النعمه اللي انتي فيها اذا اهل زوجك طيبين اكسبيهم احسن من انك تحطين حواجز ورسميات ترا ذولا اسرتك الثانيه وعامليهم بالمعروف لاتحطين حواجز اذا هم مااذوك بشي خليك مع خواته طيبه لان كل شي يرجع بهاالدنيا
مي الصيعري
مي الصيعري
الله يسعدك
بصراحه بيني وبينك
عادي جدا طيب مو لازم طوول اليووم
تغدي وارقي مره ثانيه او اقعدي ساعه
واذا جلستي ليش سااكته تكلمي سوولفي خططوا تطلعون منا والا منا
غيري جووهم بما انهم بنات اطلعووا مع زوجك تمشووا
بس لاتصيرين ساكته
اهم شي تفهمينهم ويفهمونك
مرة اخووي كذا بس ساكته ماتتكلم خمس سنواات ملينا
صرنا نقووم ونخليها والله وش هالحاله
لكن انتي فرفشي اضحكي وعيشي يوومك
ربي يجمعكم ع الخيير
ربي يسسعد عززيززتي
دعواتك ربي يجمعني بزووجي عااجل غير اجل قببل ولاادتي
امممممين
مي الصيعري
مي الصيعري
حسنااء اسمك جممميل
وربي اول لاجينا نلعب حريم او مسابقات يسالوني وش اسمك اقول حسناء
دعواتك
الڤانيلا
الڤانيلا
الله يسعدك بصراحه بيني وبينك عادي جدا طيب مو لازم طوول اليووم تغدي وارقي مره ثانيه او اقعدي ساعه واذا جلستي ليش سااكته تكلمي سوولفي خططوا تطلعون منا والا منا غيري جووهم بما انهم بنات اطلعووا مع زوجك تمشووا بس لاتصيرين ساكته اهم شي تفهمينهم ويفهمونك مرة اخووي كذا بس ساكته ماتتكلم خمس سنواات ملينا صرنا نقووم ونخليها والله وش هالحاله لكن انتي فرفشي اضحكي وعيشي يوومك ربي يجمعكم ع الخيير ربي يسسعد عززيززتي دعواتك ربي يجمعني بزووجي عااجل غير اجل قببل ولاادتي امممممين
الله يسعدك بصراحه بيني وبينك عادي جدا طيب مو لازم طوول اليووم تغدي وارقي مره ثانيه او اقعدي...
صج والله معها حق مااله داعي رسميات ونفسيات ......

حلووو ان الوحده تحس ان أهل زوجها هم أهلها .........

يعني استغرب من الرسميات معقوول ماتتمللون طول الوقت ساكتين ومايتكلمون الا اذا الكلام موجهه لهم (( حسسوني اني بمدرسه )) :huh:

حلو ان الوحده يكون لها حضور وان الناس تفقدها اذا غابت

مب الرسميات حضرت والا ماحضرت ماااايهمهم ;)