مريومه*_*
مريومه*_*
طيب اتفقو انه جمعاتكم تكون بدون عيال او تجي كل وحده مع شغالتها ...
السيدة ماما
السيدة ماما
انا عندي حل .. اول ما اييونج الناس و بعد ما تسلمين عليهم ، دخلي اليهال غرفه ثانيه عشان يلعبون و ياخذون راحتهم فيها .. و قوليلهم ياللا اليهال اهني قعدتكم .. العبوا و سووا الي تبونه .. و إذا في تلفزيون في الغرفه يكون احسن
عاد اذا ما قعدوا في الغرفه و بدوا يسوون مشاكل .. الله يعينج .. انا بصراحه احاول قدر الامكان ما اعزم ناس عيالهم جذيه .. مش علشان ما يخربولي البيت ، بس عشان عيالي ما يتعلمون منهم
لهلوبه7
لهلوبه7
حاولي يكون استقبالهم في مكان عادي جدا جلسه ارضيه بلا تحف بلاهم وزيني في بيتك المجلس وحطي حيلك فيه للصديقات والناس الفاهمه وهذولا كفوهم مكان عادي ومولازم يشوفون الزين في بيتك خلاص شافوه ويكفي وبعدين بصراحه ياختي هاوشيهم الي يزعل لا يجي انا اعرف وحده اذا جتني حاست بنتها الله يصلحها كل شي ولا تقول لها شي واذا رحت لها تراقب ولدي وتوصي ولدها الكبير يهاوشه ويبعده ومن بعدها صرت اهاوشهم ولا يهمني .معليش طولتها وهي قصيره بس شي يقهر .
LOOOOL
LOOOOL
أأأأأأأهههههه والله تاري هالمشكلة متفشية في الأمهات اللي يتركوا عيالهم وكمان مايستحوا اذا عيالهم كسروا أو خربوا شي وأكيد هم مابيرضوها على حالهم
وأنا كنت متلك أسكت ماأعمل شي لكن في مرة طفح الكيل وضربت البنت اللي عملت لي حوسة ضرب خفييييييف جداااااااا بس لو تشوفواااااااااااا الزعلللللل اللي صار من بعدهااااااا
طبعا أمها زعلت مني وعملت منها قصة كبييييرة
هي بنت حماي وصرت لما نجتمع بمناسبة عندها أترك ابني يلعب ويكركب ولا أسئل عليه فيعني تقولوا متل اللي حست بدمها وصارت لما تجي لعندي تنتبه لبنتها منيح
tact
tact
ياااالله حطيتي يدك عالجرح
ماعندي الا حمى واحد متزوج ومن يجي لاتشوفين عياله
واحد في المطبخ يفتح الخزانات ويلعب بالأغراض
وواحد في الحمام
ومره لقيت بنتهم في غرفة نومي داخل دولابي تلعب في الملابس
والأم محد حوووولك ماتتحرك إلا إذا قلت لها

:06: :06: :06:

بس أنا حليتها
ماصرت اعزم احد ابببببببدن
ويكفي جمعاتنا في الويك اند في بيت حمولتي ولا طلعاتنا العائليه مع بعض