ام هشوم22
ام هشوم22
الله يرزقك
اشتقت لحضن امي
اشتقت لحضن امي
ربي يرزقك في هذا الشهر
حآجه ثآنيه
حآجه ثآنيه
انتي فموعد الدوره حللي فالبيت
حتى لو نزلت الدوره بتكونين متأكده انه مو حمل
لانه لو حمل ونزل فأكييييييييد راح يبان فالبول
ثاني شي متأكده انه مامعك قرحه ؟؟
لان هي من اعراضها دم بعد الجماع
هذي مو اعراض حمل ابد
الدم اللي ممكن يكون حمل اللي ينزل بعد
الجماع ب4 او 5 ايام وهو دم التعشيش
بس بعد التلقيح على طول ماينزل دم!
ومن ناحية الاعراض طنشيها ولا تراقبينها
كل اعراض الحمل بتمر عليك طول ماانتي نفسك تحملين
التحليل وبس لا تراقبيين اعراض
لو على الاعراض كان انا كل شهر حامل ههههههه
الله يرزقني ويرزقك
°•زهرة التوليب•°
انتي فموعد الدوره حللي فالبيت حتى لو نزلت الدوره بتكونين متأكده انه مو حمل لانه لو حمل ونزل فأكييييييييد راح يبان فالبول ثاني شي متأكده انه مامعك قرحه ؟؟ لان هي من اعراضها دم بعد الجماع هذي مو اعراض حمل ابد الدم اللي ممكن يكون حمل اللي ينزل بعد الجماع ب4 او 5 ايام وهو دم التعشيش بس بعد التلقيح على طول ماينزل دم! ومن ناحية الاعراض طنشيها ولا تراقبينها كل اعراض الحمل بتمر عليك طول ماانتي نفسك تحملين التحليل وبس لا تراقبيين اعراض لو على الاعراض كان انا كل شهر حامل ههههههه الله يرزقني ويرزقك
انتي فموعد الدوره حللي فالبيت حتى لو نزلت الدوره بتكونين متأكده انه مو حمل لانه لو حمل ونزل...
الله يرزقني وإيااااااك يارب بهالشهر..
القرحه ما أظن لأني حللت وما معي شي..والدم نزل بيوم التبويض بس مو دايم ..شي مره بسيط لما صحيت الصبح
°•زهرة التوليب•°
انتي فموعد الدوره حللي فالبيت حتى لو نزلت الدوره بتكونين متأكده انه مو حمل لانه لو حمل ونزل فأكييييييييد راح يبان فالبول ثاني شي متأكده انه مامعك قرحه ؟؟ لان هي من اعراضها دم بعد الجماع هذي مو اعراض حمل ابد الدم اللي ممكن يكون حمل اللي ينزل بعد الجماع ب4 او 5 ايام وهو دم التعشيش بس بعد التلقيح على طول ماينزل دم! ومن ناحية الاعراض طنشيها ولا تراقبينها كل اعراض الحمل بتمر عليك طول ماانتي نفسك تحملين التحليل وبس لا تراقبيين اعراض لو على الاعراض كان انا كل شهر حامل ههههههه الله يرزقني ويرزقك
انتي فموعد الدوره حللي فالبيت حتى لو نزلت الدوره بتكونين متأكده انه مو حمل لانه لو حمل ونزل...
الله يرزقني واياك بهالشهر يارب..
ما اعتقد قرحه لاني حللت وما عندي شي ..والدم نزل بيوم التبويض شي بسيييط مره مو دايم ينزل