فاقده أختها
فاقده أختها
عاادي صار معااي ألم اسبوعين يمكن
soO coOl
soO coOl
عادي الالم طبيعي

بس فيه مرهم لازم تستخدمينه وفتره يحددها لك الطبيب اذكر اني طولت وانا احطه

ولاتفكينه الا بعد شهر او شهرين الحلق الطبي اضمن لك

انا كذا فكيته بعد شهرين يمكن او شهر ونص

والحين لي فتررره ماألبس 2 وماتقفل

وكل فتره بس طووووويله مره مره حتى لو ماراح البس حلق ادخل الحلقه واطلعها

بس اتأكد انها ماتقفلت وعلشان انو دوم يكون مفتوح وبس

بس صاحبتي طلع لها زي الدمل وراحت للدكتور وزين الوضع لها ومراهم وكذا فـ انصحك تستخدمين المرهم دوووم

وبس اتمنى اكون افدتك :26:
مادام معاي القمر
عادي الالم طبيعي بس فيه مرهم لازم تستخدمينه وفتره يحددها لك الطبيب اذكر اني طولت وانا احطه ولاتفكينه الا بعد شهر او شهرين الحلق الطبي اضمن لك انا كذا فكيته بعد شهرين يمكن او شهر ونص والحين لي فتررره ماألبس 2 وماتقفل وكل فتره بس طووووويله مره مره حتى لو ماراح البس حلق ادخل الحلقه واطلعها بس اتأكد انها ماتقفلت وعلشان انو دوم يكون مفتوح وبس بس صاحبتي طلع لها زي الدمل وراحت للدكتور وزين الوضع لها ومراهم وكذا فـ انصحك تستخدمين المرهم دوووم وبس اتمنى اكون افدتك :26:
عادي الالم طبيعي بس فيه مرهم لازم تستخدمينه وفتره يحددها لك الطبيب اذكر اني طولت وانا...
طبيعي انا استمر معي الالم اسبوع تقريبا
ولما انام على الجهه الي فيها الحلق استمر معي الالم شهور
اول اسبوع لازم تحطين عليه يوميا فوسكورت بدون ماتشيلين الحلق الطبي يعني ادهني مكان الفتحه الجديده .. وبعد الاسبوع اذا رجعلك الالم شوي ادهني بعد .. بس اذا كان قوي الافضل ترجعين للدكتوره وان شاءالله ماتحتاجين :)
غير كذا خلي الحلق الطبي باذنك شهر وكل يوم حاولي تدورينه وهو باذنك عشان مايلتحم عليه .. بعد الشهر ممكن تبدلينه بحلق ثاني ... واذا تبين اهتمام زياده سوي مثلي ... كل اسبوع تقريبا اشيل الحلق وامسح مكانه بديتول مخفف بمويه من الجهتين واذا جفت ادهن اذني بفازلين بيبي جونسون او افضل زيت يتون وانام بدونه .. اذا سويتي الي قلتلك عليه ان شاءالله ماراح تواجهين اي مشاكل وكل الي قلتلك عليك عن تجربه والله يوفقك .... بالايام الاولى ممكن تحتاجين بندول لتخفيف الالم مع السلامه :):26:
ميمو الكتكوته
لااااااااااااااااا نصيحه لاتفكينه الا بعد مايمر 6 اسابيع
لو فكيتيهالحين خلاص انسي انك خرمتي لانه راح ينسد بنفس اللحظه مثل ماصار لي
قلك بفك الحلق وانظفه وارجعه يوم جيت ارجعه الله لايوريك مو راضي يدخل ودخلته بالقوه وانواااااااااااااع الالم والصياح لدرجة التهبت الغده الليمفاويه عندي وحاله
نصيحه لاتفكينه الا بعد شهر وشويه ولالم عاااااااااااااادي
لامهم مافي انتفاخ واحمرار
اذا فيه انتفاخ لا روحي لدكتوره يمكن صابتك عدوى
وماتشوفين شر
خيط حرير
خيط حرير
أنا سويته وفكيت الحلق بعد أسبوع وعادي يستمر معك الألم لمدة أسبوعين وأكثر