عسووولة

عسووولة @aasoool

محررة فضية

اسعفوني حبيباتي بعايد زوجي المغترب بس مو عارفة شلون ابي افكاركم الحلوة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكمممم

حبيباتي هالسنه اول سنه لزوجي بالغربه وماراح يحس بطعم العيد ووودي اعايده بطريقه خاصه واهديه

بس مو عارفه شلون احس اني ملخبطه

شرايكم ابي افكاررركم الحلووووة

وبليز لا تنقلون الموضوع لقسم المغتربات لان هناك مافيه تفاعل مثل هني

وتسلموون
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسووولة
عسووولة
على فكرة انا بديرتي واهوا بامريكا يعني انا مو عنده
قلب البتول
قلب البتول
حاليا ما عندي افكار اذا جت فكرة بكتبها

بس دخلت لاني اعرف الغربة واثرها على الناس **** اساعدكم وخاصة بمثل هالمناسبات الا ما تحلى الا مع الاهل
قلب البتول
قلب البتول
في بور بونت حلو بمناسبة اليد حاطتنا اختنا الفاضلة همس الطبيعة

وانا اجوفها فكرة حلوة انج اتعدلينه واطرشينه لة في ايميلة بيستانس وايد

وهذا الرابط للموضوع

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1396667
koko-qat
koko-qat
وحده زوجها بامريكا وحابت تعايد زوجها ماتذكر ايام العيد او عيد زواجهم
راحت لمحل ورد وقالت له ممكن توصل باقه ورد لامريكا.........قال احنا نتعامل مع محلات هناك........عطيني العنوان وبتوصله الباقه في التاريخ الي تبغينه.......بعد ارسلت معها علبه شوكلاته ....المحل قال لها نتعامل مع محلات ورود وشوكلاته هناك هي توصل

تفاجا زوجها وفرح كثير كان المفاجاه وايد حلوه
بس المحل هذا عندا بقطر مادري انتي اي بلاد بس اكيد في محلات توصل لك انتي سألي
عسووولة
عسووولة
وحده زوجها بامريكا وحابت تعايد زوجها ماتذكر ايام العيد او عيد زواجهم راحت لمحل ورد وقالت له ممكن توصل باقه ورد لامريكا.........قال احنا نتعامل مع محلات هناك........عطيني العنوان وبتوصله الباقه في التاريخ الي تبغينه.......بعد ارسلت معها علبه شوكلاته ....المحل قال لها نتعامل مع محلات ورود وشوكلاته هناك هي توصل تفاجا زوجها وفرح كثير كان المفاجاه وايد حلوه بس المحل هذا عندا بقطر مادري انتي اي بلاد بس اكيد في محلات توصل لك انتي سألي
وحده زوجها بامريكا وحابت تعايد زوجها ماتذكر ايام العيد او عيد زواجهم راحت لمحل ورد وقالت له ممكن...
حياتي واالله ماتقصرين
وتسلمين يارب

خووش فكرة طرت على بالي بس اخاف ماتوصل بنفس اليوم اخاف تتأخر وانا ابيها بنفس يوم العيد

تسلمين ياقلبي على مشاركتج

ومشكووورين بنات ماقصرتو