سمو الأموره
سمو الأموره
DOLLYY DOLLYY :
ياريت نستفيد من خبرات البنات انا كمان هسافر اول الخامس وخايفه مووووت ربى يسلم ان شاء الله
ياريت نستفيد من خبرات البنات انا كمان هسافر اول الخامس وخايفه مووووت ربى يسلم ان شاء الله
شكرا على مرورك اختي ولا تخافين ان شاء الله مافي اي خوف ان عملت سيرش على الوقت المناسب للسفر الحامل لقيت انسب وقت هو الخامس والسادس والله يثبت حملنا ويسر ولدتنا أمييييييييييييييييييييييييييين
سمو الأموره
سمو الأموره
اختي سافرت بالخامس والحمدلله ماجاها الا العافيه توكلي على الله :)
اختي سافرت بالخامس والحمدلله ماجاها الا العافيه توكلي على الله :)
مشكوووووووووووووووره ما قصرتي:)
عفيفة نفس
عفيفة نفس
غاليتي انا سافرت في الشهر السادس ورجعت وانا اخر السابع والحمد لله تسهلت من ربي اهم شي لاترهقين نفسك في السفر الله يوفقك
سمو الأموره
سمو الأموره
اختي قبل ماتسافري استشيري دكتورتك لانو المسافة بعيدة واذا قالتلك مافي خطر توكلي على الله
اختي قبل ماتسافري استشيري دكتورتك لانو المسافة بعيدة واذا قالتلك مافي خطر توكلي على الله
شكرا على مرورك اكيد ان شاء الله بسأل الدكتوره بس اكيييييييييييييييييييييد لازم اسأل هنا اول مننحرمش من بنات حواء:icon28:
طائفية لحد الجنون
:)نفس راي اختي استشيري دكتورتك واذا مافي خطر توكلي على الله وسافري واستودعيه بالله