it is a nightmare
it is a nightmare
تلاقينه في البقالات العربيه
تلاقينه في البقالات العربيه
حبيبتي انا اشتريت قدر الضغط من مايسيس حلو و سعره معقول 30 دولار
المحلات العربية موجود فيها لكن سعره خيالي
اتمنى اكون افدتك
عنـدي امـل
عنـدي امـل
حبيبتي انا اشتريت قدر الضغط من مايسيس حلو و سعره معقول 30 دولار المحلات العربية موجود فيها لكن سعره خيالي اتمنى اكون افدتك
حبيبتي انا اشتريت قدر الضغط من مايسيس حلو و سعره معقول 30 دولار المحلات العربية موجود فيها لكن...
شاكرة لك ياقلبي ..

البقاله العربيه الي عندنا مافيها

ماقصرتي يالغاليه شاكرة لك ..

بروح بكرة مايسيس ان شاءالله القى

ماقصرتي يالغاليه ,,
عبير الذكريااات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طيب دوريه في ماير اذا كان عندكم

انا زوجي شاري لي قدر ضغط بس وجوده مثل عدمه مااستخدمه ليتك عندي اعطيك اياه ,,, بس مدري من وين شاريه الظاهر من الول مارت
$$ حبيبة $$
$$ حبيبة $$
شاكرة لك ياقلبي .. البقاله العربيه الي عندنا مافيها ماقصرتي يالغاليه شاكرة لك .. بروح بكرة مايسيس ان شاءالله القى ماقصرتي يالغاليه ,,
شاكرة لك ياقلبي .. البقاله العربيه الي عندنا مافيها ماقصرتي يالغاليه شاكرة لك .. بروح...
أهلين أختي عندي أمل :26:
هذي صفحة ميسز اللي فيها قدور الضغط وبالأمانة أنا ما جربت منها >>>جايبه معها من السعودية :22:

بس الحلو إنك تستخدمينها ولو ما أعجبتك ترجعينها لهم وتقولين ما اعجبتني :42:

http://www1.macys.com/catalog/index.ognc?CategoryID=19082&PageID=81957397678412&LinkType=DepthPath

وسلميلي على فلادلفيا الله يعيد أيامي فيها على خير >>>وجه متأثررر:(
عنـدي امـل
عنـدي امـل
أهلين أختي عندي أمل :26: هذي صفحة ميسز اللي فيها قدور الضغط وبالأمانة أنا ما جربت منها >>>جايبه معها من السعودية :22: بس الحلو إنك تستخدمينها ولو ما أعجبتك ترجعينها لهم وتقولين ما اعجبتني :42: http://www1.macys.com/catalog/index.ognc?CategoryID=19082&PageID=81957397678412&LinkType=DepthPath وسلميلي على فلادلفيا الله يعيد أيامي فيها على خير >>>وجه متأثررر:(
أهلين أختي عندي أمل :26: هذي صفحة ميسز اللي فيها قدور الضغط وبالأمانة أنا ما جربت منها...
طيب تعرفين موقع ماير على النت عشان اشوف اذا عندنا اولا

ياحظك عندك قدر ضغط ارسليه لي :42: <<<< ميانه الاخت

يعطيك العافيه ياقلبي ماقصرتي ,,