إلى متى؟؟
إلى متى؟؟
أنه أمس كنت ناويه أروح المستشفى بس أجلت الروحه لأني أخاف أطلع بالمطر وخاصه أمس كان صوت الرعد يخوف

الله يستر علينا يارب
وضوح القمر
وضوح القمر
الله يستر علينا الاخبار الجويه تنبئ بامطار قادمه قويه ,,,يااااااااااااااارب
دروب الشتات
دروب الشتات
حرام عليكم ما تبتوا بعدالي صاربجدة انا طول اليل ما نمت الين غلق المطر بس قاعدة بفراشي والكل نايم وقاعدة ادعي ان ربي يلطف بينا الين خلص
حرام عليكم ما تبتوا بعدالي صاربجدة انا طول اليل ما نمت الين غلق المطر بس قاعدة بفراشي والكل...
فعلاااااااااااااااااا ما تبتوو عقب الي صار لجده مساكين يختي ترا المطعم ما طار تخيلي جاكم شي لا قدر الله وعييلتس بالبيت لحالهم ولا متو ولا الله يستر ترا خطر الخروج وقت الامطار دايم ينبهون على هالشي الواحد ما يطلع الا لضرورررررره قصوى مرره كولاده او محتاج طبيب يسعفه ولا شي

انا مره طلعنا للبر طبعا الجو مغيم بس تخيلي مانزل مطر ووصلنا للبر وتجينا ذيك الغيمه السوداء وتظلم الدنيا والعالم خافو والكل ضفضف عفشه وراح والطريق مره زحمه وانزل علينا ذاك المطر القوي والبرد مشاءالله ما تسمعين الا طق طق قلت عسى ما تتكسر الشبابيك بس الله يستر ونحصل قدامنا محطه وندخل فيها الين هدات المطره ورجعنا للبيت وحمدنا ربنا عالسلامه عقبهااااااااااااااااااااا حرررررررررررررررررررررررررمت اطلع بالمطر او يكون الجو مغيم مررررررررررره اخذ احتياطي وافعل الاسباب وربي الله يستر