إبتسمي دوما
إبتسمي دوما
فوووووووووووق... نفس السؤال؟؟
***ريمي***
***ريمي***
الأمل الحر
الأمل الحر
janet janet :
يسلموا يا (الأمل الحر) ماكنة سنجر اللي عندي بتقطع الخيط وكمان الخيط عند البكرة (المكوك) بتشبك كتير
يسلموا يا (الأمل الحر) ماكنة سنجر اللي عندي بتقطع الخيط وكمان الخيط عند البكرة (المكوك) بتشبك...
لما الخيط بكون يقطع لازم تزبطي العيار بتحطيه على رقم أكبر من إلي حاطه عليه أظني بتعرفي كيف أنا ما بعرف شو إسمه إلي بكون مرقم ومحطوط فوق الإبره ومرقم من أمام الماكنه هذا هو إل يبزبط العيار
وكمان إذا الخيط بقطع على المكوك بكون مو معبيه البكره مزبوط أو مو حاطيته محله مزبوط أو مو موصله الخيط بمجراه مزبوط هذه هي الأسباب لتقطيع الخيط أنا صار عندي خبره من تزبيط ماكنه والدتي :27: إنت زبطي كل هادول وضلي جربي بس لازم تكوني صبوره وإن شاء الله مع الإستعمال بزبط
الأمل الحر
الأمل الحر
حتى انا ابغى اشتري مكينه حابة اتعلم خياطة ايش بتشوروا علي هل الحجم له دور بالاتقان وايش الاشياء المهمه الي لازم تكون موجودة بالماكينه دمتم بود معليش صاحبة الموضوع دخلت عرض بموضوعك وما افدتك بشي
حتى انا ابغى اشتري مكينه حابة اتعلم خياطة ايش بتشوروا علي هل الحجم له دور بالاتقان وايش الاشياء...
أنا بنصحك إذا لسه بتتعلمي إنه تشتري ماكنه إلي عليها زرده وزيزاق بس بدون تطريز ولا عراوي عشان هادول معقدين وأغلى ولما تتعلمي وتخربيها:27:إشتري واحده بتسوي كل إشي والحجم ما بهم بس المهم إنه تكون قطع الماكنه متوفره ببلدك لأنه مهما كانت كويسه وما لقيت قطعه إلها مشكله عن جد والماكنات الكويسه المتينه هي الماكنات القديمه إلي هيكلها حديد مو بلاستيك
janet
janet
بارك الله فيك يا (الأمل الحر)

وجعل هذه المساعدة في ميزان حسناتك