الغيره والغربه صار فلم خخخخخخ

ملتقى الأحبة المغتربات

:arb:يابنات انازوجي مبتعث لامريكا اوهايوعساني كتبتها صح والله نسيت بظبط وين باوهايوا مدري كلير مدري كير المهم مكان فيه جامعه وسعوديين كثيرلاتضحكون عاى اسماء الاماكن حقتي ويقهرني يقولي اذا اتصلول زميلاتي لاتزعلين ترا عادي هويقولها بمزح وانا الله باليني بحب هالرجااال وااااااغغغغغغغارعليه وهو عارف هالشي قلت مالي غيركم فديتكم تقولون وش مسوين مع الغيره وهو فيه غيره ولا عادي يمكن تقولون عقلي صغير بس هذا عقلي الناس تسال عن اماكن عن دراسه بس ياالله الله يعينكم علي
60
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss one
miss one
والله انا مثلك حالتي حاله بس لازم تقوين قلبك خخخخخ
الله يعنني وياك
دلال على سن ورمح
أوي البك ياختي
الله يعينك
اولادي عمري
اولادي عمري
أوي البك ياختي الله يعينك
أوي البك ياختي الله يعينك
انتم تقولون قوي فلبك شكل الامر ماهو هين شكلي بنتفاضح انا وياه عند الامركان ياويل قلبي اقول عطوني مواقف غرتوا فيها على ازواجكم عشان اكون صوره ويكون عندي فكره واحاول احسس نفسي انه عادي يالله بالله ردوا انتم ستات زي وتحسون بمشاعري:(
The first Queen
The first Queen
انتم تقولون قوي فلبك شكل الامر ماهو هين شكلي بنتفاضح انا وياه عند الامركان ياويل قلبي اقول عطوني مواقف غرتوا فيها على ازواجكم عشان اكون صوره ويكون عندي فكره واحاول احسس نفسي انه عادي يالله بالله ردوا انتم ستات زي وتحسون بمشاعري:(
انتم تقولون قوي فلبك شكل الامر ماهو هين شكلي بنتفاضح انا وياه عند الامركان ياويل قلبي اقول عطوني...
بالنسبه لي لو يتكلم معه من اليوم الى بكره اهم شي ما يكون في اهانه لي
يعني مو يقعدون يسولفون وينكتون على بعض وجاحديني والا اشوف من احد منهم تصرفات مو مضبوطه وقتها عادي تفاضحي انت وزوجك عند الامريكان :42:
اولادي عمري
اولادي عمري
بالنسبه لي لو يتكلم معه من اليوم الى بكره اهم شي ما يكون في اهانه لي يعني مو يقعدون يسولفون وينكتون على بعض وجاحديني والا اشوف من احد منهم تصرفات مو مضبوطه وقتها عادي تفاضحي انت وزوجك عند الامريكان :42:
بالنسبه لي لو يتكلم معه من اليوم الى بكره اهم شي ما يكون في اهانه لي يعني مو يقعدون يسولفون...
الله يسعدك ضحكتيني خخخخخخ بس والله يامقوى قلبك عاد انا متعرفوني اذا تفاضحت مهاه كانه ذابحلي احد ماانلام زوجي حقي:angry: