بنــــــــات الله يجزاكم الجنة ساعدوا أمـــــي..ولها من أمي دعوة خالصة..

العناية بالشعر

مرحبا بنات..
القصة ومافيها ان أمي صبغت شعرها مرتين ورا بعض لأن اللون الأول ماأعجبها فسحبت اللون وصبغت لون ثاني ..
المشكلة ان شعرها الحين صار مثل الليفة:06:وجاف كمان.. ولما تغسله يتجمع عليها مثل الليفة:09:
المطلوب يابنات انكم تساعدوها بحمـــــــــام زيــــــت(سواء كان جاهز أو لا) و شامبو خاص بالشعر المصبوغ والمائل للجفاف وياليت يكون هالشي بناء على تجاربكم وخبراتكم..
واللي تساعد أمي لها منها دعـــــــوة خــــــالصة:26:
بانتظار الردود اللي تبيض الوجه:32: :time:
5
686

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شروقه
شروقه
الله يخليلج الوالدة انشاء الله خليها تحط زيت في شعرها يوم وترك وترك وتخليه على شعرها 4 ساعات على شعرها وبعدين تتحمم وبعد الشامبو تخلي حمام زيت اي نوع فاشكول حلو تخليه تقريبا 15 دقيقه وبعد ما تغسله وتنشف شعرها تحط كريم باراشوت الازرق واايد حلو وينعم الشعر وعن الشامبو في واايد انا مرة لما صبغت شعري جربت شامبو ويلا للشعر المصبوغ وعجبني لاني اثق في منتجات ويلا..
gege2000
gege2000
مشكووووووووووورة ياشروقه الف شكر..
لكن أبغى أسألك ايش هو الشامبو اللي تقصدينه يعني كيف شكله؟يعني اشتري اي شامبو من شركة ويلا؟
وكمان ابغى اسالك ايش نوع فاشكول اللي تقصديه؟(بالثوم،بالعسل ......او ايش)
عــــــلى فكره أمي دعت لك دعوه حلووووووة:21:
شروقه
شروقه
مشكورة حبيبتي وااااااااااااايد على دعوة الوالده الله يخليها بالنسبه للشامبو اسمه wellapon وهذي الشركه معروفه واايد انتي روحي البراده وبتلقين منه كل الانواع فيه للشعر الجاف والتالف وفيه بعد للشعر المصبوغ اما عن حمام الزيت فاشكول واايد مشهور والكل يستخدمه انا مرة استخدمت بالثوم لانه والثوم مفيد للشعر واايد كان حلو بس لو تبين الاحسن (بالنسبه لي) انا صارلي فترة استخدم حمام زيت فظييييييييييييييييييييييييييييع بمعنى الكلمه والله ان بمجرد ان اخليه على شعري واروح تحت المااي ان شعري ينزل حرير والله حرييييييييير ونااااعم ما بتصدقين من وين شريته وبكم بصراحه احسن حمام زيت استخدمته في حياتي اسمه(شبش)اللي بالفواكه شريته من( رامز) اهو الوحيد اللي يبه جربيه ولا يغرج ان رامز رخيص والله ان مفعوله احسن من فاشكول بألف مرة انا العلبه اللي عندي قربت تخلص وكل مرة اتحمم لازم استخدمع وشعري صار وايد حلو وناعم جربيه وصدقيني الوالده بتدعيلي....
حلوك
حلوك
شوفي اختي gege2000
انا واجهتني مشكلة نفس مشكلة امك وصاااااار شعري لليفة مواعين الله لايوريك .
لكن تعرفين ايش سويت ؟
اخذت الفاشكول ( بالثوم ) وصرت احطة بشعري وهو مبلل اكثر وقت ممكن لمدة اسبوع إلى 10 اياااااام . بعدين تعااالي شوفي ايش صااار لما اسشورة لازم طبعاً السشوار ما لنا غناااااة عنة ، صاااارو البنات الي وراي في القااعة يلعبون فية من نعومتة وحلاوتة صاااااااااااااار حاجة ثانية ، خلي امك جرب وادعولي .
البندرين
البندرين
صابها مثل ماصابنا
شكل الشعر تلف الحل الوحيد حنا وزيت الزيتون الطبيعي مع قص الشعر وبعد ماتغسل الشعر من الحناتخلط كمية من حمام الزيتي الفاشكول مع ملعقة زيت الزيتون وتتوقف عن استخدام الاستشوار