تعبت والله تعبت

الأسرة والمجتمع

بنات انا وصلت مرحله خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااص ابي انفجر فيها
حياتي صارت لاتطاق ابد صار الطلاق يروح ويجي فبالي من كثر ماني كاره عيشتي وحياتي بهالوقت والمصيبه اني صايره اكبت بشكل مو طبعي قبل اذا تضايقت او شي اكلم رفيجتي ارتاح اكتب شعوري واللي مريت فيه وابجي وارتاح الحين احس من كثر ما اكبت صرت عاجزه عن التعبير
وعن التفكير وعن كل شي والله حتى الضحكه ما صار لها طعم ابد احس بشي يخنقنيييييييييي مرات اقول ياليني اموت وارتاح ومارات اقول ياليتني ماتزوجت وقعدت عند اهلي على اني اموووووووووت بترابه اللي يمشي عليه بس تعبت معاه والله تعبت صرت احسه غريب انسان ماعرفه ابد صار يحب البعد عني باي شكل اتوقع لو يمر شهر مايشوفني عادي عنده ينام بروحه بالمجلس وانا بغره النوم ليش ؟؟
ليييييييييييييييييييش ياربي ليييييييييييييييييييييييييييييش
قرب الجسد صااااار ناادر مايصير من طلعت من الاربعين صارلي 4 شهور تقريبا كنت احلم باللي البنات يقولونه وعن شوق الزوج بهالفتره بس انصدمت بالواقع سكت بس طالت الفتره سالته قالي ماكو شي ظروف وانطريها تمر وبتعدل الامور وهذا انا ناطره بس اللي قاعده اشوفه الن البعد طال
الموده راحت القلب قسى اااااااااااااااااااااااااااااااااه ابنفجر ياناس ابنفجر ودي ابتعد بس اعرف نفسي مالي قلب ابد ابد

والله من الضيقه مدري شكتب وشقول
بنات ابيكم تدعولي ان الله يقسي قلبي اي ابي قلبي يقسى عشان اقدر اعيش بهالوقت

ادري كلامي مخربط بس من الضيقه والله مدري شكتب وماخفي كان اعظم
انا كل اللي صار اقدر اتغاضى عنه بس ابي اعرف لييييييييييش ليييييييش هذا كله يصير منه لي ليش البعد وليش الجفا
انتو عارفين شكثر هالتصرف يسبب احساس بالنقص صح
انا صارلي 4 شهور حاسه بهالاحساس
صار واجبي واجب الخدامه الاكل موجود الراحه موجوده وخلاص غيره ولاااااااااااااااااااااااااااشي

والله مدري شكتبت ادري كله مخربط ومو مرتب بس من اللي فيني
ياااااااااااااااااااارب اخذ روحي عشان ارتاح

11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوجى
جوجى
اللهم يارب العرش العظيم وياذو القوه المتين انك تهدى زوج اختى رحله مشاعر وتحببه فيها وتخليه لها وتبعد عنهم شيطان الانس والجن اللهم امييين
رقة الخيال
رقة الخيال
صارحيه بالتي هي احسن امكن فيه ضرف ولا سبب قوي .. واتوقع انك جربتي كل شي الا الرقيه ..صح...
جربيها والله يهدي زوجك ويحنن قلبه عليك .. والصبر مفتاح الفرج
الكرستااااااله
الله يفرج همك يارب ويرده لك ردا جميلا ويسعدكم ويوفقكم يارب
حبيبتي فتشي في نفسك وفي بيتك يمكن في خلل يمكن في شي ناقصه انتي مو حاسه فيه
غيري جددي من نفسك وبيتك روحيله انتي لاراح ينام بغرفه ثانيه عادي هذا زوجك وشوفي وش اخرتها لارفض يعطيك وجه ناقشيه بهدؤ اختاري الاوقات المناسبه اعزميه بفندق سوي اي شي يمكن في تفكير براسه انتي مو عارفته
اتمنى اكون افدتك والله يجمع بينكم في خير يارب وبعدين حبيبتي لاتدعين على نفسك بالموت مايصح ياقلبي
بساط الريح
بساط الريح
صارحيه بالتي هي احسن امكن فيه ضرف ولا سبب قوي .. واتوقع انك جربتي كل شي الا الرقيه ..صح...
جربيها والله يهدي زوجك ويحنن قلبه عليك .. والصبر مفتاح الفرج
رحلة مشاعر
رحلة مشاعر
الله يجزاكم خير

والله كل اللي قلتوه جربته
غيرت من شكلي
كلمته عاتبته
كل شي سويته

بس ما ادري شفيه

انا كتبت هالكلام والله بس عشان اريح من الضيقه مافي احد اتكلم معاه وماحب اتكلم عنه عند احد

الله يعين بس