ام نينا

ام نينا @am_nyna

محررة ذهبية

سحب اسبوعي على هدايا قيمة ( الدخول في السحب بالرد فقط )

سوق عالم حواء التجاري

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم "من لا يشكر الناس لا يشكر الله"

من هذا المنطلق اتقدم بالشكر إلى القائمين على موقع عالم حواء على ما قدموه لنا من فرصة عظيمة للتعرف على هذه النخبة الرائعة من العضوات التي لا يوجد لهن مثيل في باقي المواقع، كما لا افوتها فرصة ان اشكر مشرفاتنا الكريمات على حماسهن معنا و طرحن لمواضيع شيقة وكذلك اشكر جميع من تعامل معي على ثقتهن بي واتمنى ان اكون عند حسن ضنهن بي والشكر موصول لجميع العضوات.

وبمناسبة تسويقي ولله الحمد والمنه لعدد هائل من شنط العطورات في هذا المنتدى وتقديراً للمنتدى وعضواته اطرح لكم هذا الموضوع الذي سوف اقوم فيه بعملية سحب اسبوعي عشوائي لمدة 3 أسابيع وذلك على :

الاسبوع الأول : شنطة عطورات فرنسية نسائية فاخرة (6 زجاجات عطر).
تاريخ السحب : الأثنين 28/3/2005م

الاسبوع الثاني : شنطة عود وعطور فاخرة (12 صنف).
تاريخ السحب : الأثنين 4/4/2005م

الاسبوع الثالث : تشكيلة منزلية متنوعة (21 صنف).
تاريخ السحب : الأثنين 11/4/2005م

وهذه أشياء بسيط في حقكن.

من يحق لها المشاركة :

نسعد بأي مشاركة فالجميع يحق لهن المشاركة بل ويشرفنا ونتمنى ذلك ، مع العلم ان الجوائز بالإمكان شحنها داخل مدن السعودية و الإمارات فقط.

طريقة الدخول في السحب :

الطريقة في غاية السهولة فقط كل ما عليك هو كتابة أي رد كان ولتستغلي هذا الرد بكتابة احد الاذكار او الأدعية إن شئتي.
هناك كما ذكرنا ثلاثة أسابيع فإن اردتي المشاركة فيها جميعاً فأضيفي رد في كل اسبوع.

توقيت الإعلان عن النتائج :

سوف يتم الإعلان عن نتائج السحب في كل يوم أثنين.

كيفية تسليم الجوائز :

بعد ان يعلن عن اسم الفائزه عليها ارسال رسالة خاصة توضح فيها المدينة التي هي موجودة بها واسم ورقم شخص تسلم له الجائزة.

المشاركة مفتوحة الآن ،،،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ام نينا :27:
183
7K

هذا الموضوع مغلق.

Um 3azooz
Um 3azooz
فكرتج حلوه والله و الله يوفقج ان شاءالله
ayat91
ayat91
حبيبتي حبيت اشارك بس انا من المغرب وانتم جطيتوا الشحن بس للا مارات والمملكة فقط
ربي يوفقكم والمزيد من العطاء والنجاح
لؤلؤة الشرق
لؤلؤة الشرق
موفقة ان شاء الله
الخفووق
الخفووق
الله يوفقك ويزيدك من نعيمه

واكيد ماحققتى هذا النجاح الابفضل الله سبحانه وتعالى ثم بطموحك للوصول الى الافضل من اختيار المنتج الممتاز باقل الاسعارحتى تقديمك للعروض جدا جميل وانا من المتابعين لها
وبالتوفيق
daimon_of_uae
daimon_of_uae
انا حابه اشارك معاكم بهذا الدعاء

اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني، وأنا أمتك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي، فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء، وهو السميع العليم