عذبوني

عذبوني @aathbony

عضوة جديدة

اعطي زوجي من فلوسي *******%^%@#

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم......الموضوع كبير ومهم وياليت اسمع ارئكم بكل صراحة :13: :سوء كنتي مدرسة او ربة منزل ا232: :7_هل الست(الحرمه) (الزوجة) الي تعطي زوجها من فلوسها تعتبر مغفلة ولا تعتبر زوجة صالحة 2_103v: :7_ وياليت ناخذ بالحسبان ان اكثر الازواج اذا كانت دايم زوجته تعطيه يعتمد عليها ويعتبره من واجباتها طبعا انا ما اعمم النظريه بس شو رايكم 18انا عن نفسي احيانا اعطي زوجي بس تجي لي افكار من الحكاوي الي اسمعها اقول لا يكون في النهاية يتزوج علي واكون بلا زوج او مال شو رايكم هل المراءة لازم تحط حدود لزوج في مسألة_المال 2:
26
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

arnoba
arnoba
انا رأيي انها ماتعطيه الإسلف وتطالب بالنفقه :D

اناماني موظفه بس يعطيني مبلغ كل شهر واذا طلبني اقله سلف

قويه صح
: :30:
مهى
مهى
المسألة معقدة في مجتمعاتنا .

وأنا مريت بمرحلة من التقلبات واتفقنا في النهاية أن كل واحد له حسابه الخاص .
وأنا يعطيني مصروفي منه .
مع أن راتبي ضعفي راتبه .

ومع هذا .............................. لما أروح الجمعية أدفع مني .
ولما هو يروح منه

أنا أعطي الأولاد مصروف أو هو ..............................................................

طبعا هو مفلس لأن راتبه يخلص أول بأول وانا راتبي مثلا لهدايا المناسبات أو الشياء اللي في بالي أشتريها .

لكن والله أحس ذوقا غني لازم أسأله قبل لا أشتري شي يعني مش استأذن لكن بخبره ترا هالأسبوع بروح السوق اتبضع لنفسي . من باب الاستئذان للخروج وبالمرة يعرف إني ناوية على مصاريف .

ولما نبني البيت بيكون 50% لي و50% له .

متفقين طبعا لكن في ناس كثير حولي 90% يعطون الراتب للرجل أو يكون الحساب باسمها والكريدت كارد معاه !!! وهم مبسوطين جدا أو مش قادرين يقولون .

وبعائلة زوجي الللي ما تسوي هيك تعتبر ما تحب زوجها وغير وفية له أو ما بعرف كيف هم أحرار !!!

واحنا أحرار .
مهى
مهى
مهى مهى :
المسألة معقدة في مجتمعاتنا . وأنا مريت بمرحلة من التقلبات واتفقنا في النهاية أن كل واحد له حسابه الخاص . وأنا يعطيني مصروفي منه . مع أن راتبي ضعفي راتبه . ومع هذا .............................. لما أروح الجمعية أدفع مني . ولما هو يروح منه أنا أعطي الأولاد مصروف أو هو .............................................................. طبعا هو مفلس لأن راتبه يخلص أول بأول وانا راتبي مثلا لهدايا المناسبات أو الشياء اللي في بالي أشتريها . لكن والله أحس ذوقا غني لازم أسأله قبل لا أشتري شي يعني مش استأذن لكن بخبره ترا هالأسبوع بروح السوق اتبضع لنفسي . من باب الاستئذان للخروج وبالمرة يعرف إني ناوية على مصاريف . ولما نبني البيت بيكون 50% لي و50% له . متفقين طبعا لكن في ناس كثير حولي 90% يعطون الراتب للرجل أو يكون الحساب باسمها والكريدت كارد معاه !!! وهم مبسوطين جدا أو مش قادرين يقولون . وبعائلة زوجي الللي ما تسوي هيك تعتبر ما تحب زوجها وغير وفية له أو ما بعرف كيف هم أحرار !!! واحنا أحرار .
المسألة معقدة في مجتمعاتنا . وأنا مريت بمرحلة من التقلبات واتفقنا في النهاية أن كل واحد له...
[

وترا اللي تقصقص جوانح زوجها أحس !!!

تشتري ذهب
يسجل بيت باسمها
أو قطعة أرض .

أول بأول تقصقص مافيش داعي إنه يكون معاه فلوس .
نسيمة الحجاز
نسيمة الحجاز
والله انا افضل انها ماتعطي لانه راح يتعود حتى
لوكان طيب وكريم
انا كنت باستمرار اساعد زوجي في الزنقات
ويجحد معروفي لمن يزعل اوحتى في الرضى
tact
tact
أنا ماني موظفة وزوجي يصرف علي
بس وجهة نظري في الموضوع أنه الزوج يصرف على زوجته مهما كان راتبه قليل
وحتى لو كانت الزوجه موظفه
يعني ما يعتمد فيها على أساسيات البيت من مصاريفه المهمه وأغراض السوبر ماركت و مصاريف دراسة الأطفال و ... ...
وأما كمالياتها اللي مالها داعي أو حبت تعيش بترف شوي فمن راتبها

وحلو أنها تساعده إذا حست أنه محتاج مرررررره أو تصرف على البيت بدون مايحس لو كانت مقتدره مادياً