ساعدوني انا انهااااااار ؟ جعل من يرد علي يفرجله الله كل مكروب امييين

نزهة المتفائلين

خواتي لا اعرف من اين ابدأ لكن لجأت اليكن بعد الله عزوجل جاعله مشكلتي بين ايديكن******
فمن لديها خبره لاتبخل علي فقد تراها امرا سهلا ولكن قد تحل مشكلتي وهي لاتعلم ؟انا لم احمل منذوا عشرسنوات فمره تبويض ومره اكياس ومره سليمه وعملت تلقيح وفشل لجأت الى الطب الشعبي مره نزول مرة ميلان ومره سليمه وذهبت الى المشايخ عين سحر قرينه نفس ؟؟ بدأت العلاح مهما كان النوع ولكن الحمدالله لم يكتب ربي لي شي الغريب في المووووووووووووووضوع ؟؟؟؟؟
انني كل شهراحلم قبل الدوره بنزول الحيض مني واقول يالله لست حامل وخصوصا اذا تاخرت الدوره عن موعدها فعلا بعد يومين او اكثر تنزول الدوره لماذا هذا الحلم يتكرر شهريا علي ؟ثم بعدها صارت احلم بنزول الدم اما انا واقفه او في البحر اراه ينزل بعد الحلم تأتي الدوره فعلا سالت مفسرين قالو فرج ؟؟؟؟ هل لها فعلا علاقه بالقرينه انا لااحلم بثعابين ولا ابل ولا فئران ولا حريم بس االأشهرالأخيره منذواثلاثه اشهر صرت احلم بزميلتي قبل الدوره او مع الدوره هي وخواتها لهم 3 اشهر احلم فيهم نسولف اوكأنها زعلانه علي السؤال ماعلاقه هذا الحلم بعدم حملي ؟؟؟؟ اتمنى الجميع يرد علي المنهاااااااااااااااره ؟؟:icon33:

14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
سبحآن الله والحمدلله والله أكبر

ماعندي خلفيه الله يفرجها عليك
حلا الروح..
حلا الروح..
الله يشفيك يا قلبي ويفرح قلبك وييسر لك بالحمل السليم المعافى كامل الخلقه والخلق ويقر عينك عينك فيه يارب

غلاتي بالنسبة لأحلامك أسألي مفسر أحلام يكون ثقة وأتوقع إلي فيك مرض روحي أفتحي لك ملف في منتديات الشيخ عبدالله الخليفة وهما يتابعو الحاله معك إلى الشفاء بإذن الله وأسمعي الرقية ولا تنسي قراءة سورة البقرة

وحبذا لو أخذتي أثر الحريم إلي تحلمي فيهم مع حسن الظن فيهم سبحان الله إبن آدم ربما يصيب نفسه بعين وهو لا يعلم

الله يكتب لك الشفاء التام التام التام من كل بلاء ومرض وحسد وسحر وعين ومس ونفس
نجود88
نجود88
الله يرزقك الحمل السليم ويفرح قلبك بطفل سليم معافى ولا يحرمك يارب
منار العرب
منار العرب
الله اكبر
زهرة اللوتس5
زهرة اللوتس5
الله يشفيني ويشفيك ويرزقنا