اللي ترد علي أتصدق عنها والله تعببببت (T_T)

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا أخواتي في عالم حواء اسالكن بالله كل وحده تعرف الجواب ترد علي لأني نفسيتي يوم مبسوطة وباقي الاسبوع تعبانة

أنا ولله الحمد فيني امراض كثيرة لدرجة اكل ف اليوم 7 حبات باليوم والحمد لله شاكره ربي ع هالنعمة

ولكن بعد فترة صار فيني وسواس الموت ولله الحمد أنا ملتزمة وراضية بقضاء الله وقدرة ولكن ما ادري ليه كل هالخوف والهلع لدرجة عيني ماتناف ولدرجة تركت سريري وقمت أنام بالصالة النور شغال والتلفزيون شغال والصوت عالي وبهذي الطريقة أنام هذا اذا نمت

بعد فترة خفت الوساوس عندي لأني قمت اطنش ولكن تزيد عند النوم بهذي الحالة نفسيتي تدمرت وما اقدر أنام

وبعد المقدمة الطويلة أبغي أسالكن اللي اشترت كبسولات عشبة القديسين بالله عليه تقولي وش اسمها وبكم ومنين شرتها لأني بالرياض ومدري وين ألقاها ؟!!!

。・°°・(>_<)・°°・。

الله يجزاكن الجنة اللي ما عنده جواب ع الاقل ترفعه وتكتب استغفار او لا اله الا الله
101
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@بنوته@1
@بنوته@1
لالا لاتستعملين العشبه

روحي الدكتوره أمراض النفسيه ويمكن ماتحتاجين ادويه

مجرد جلسات اقناع
ظلموووني في غياابي
رفع لعيونك أن شاء الله البنات يفيدونك

والله يشفك ويفرج همك
ريانة444
ريانة444
شوفي توقيعي اولا. ثانيا العلاج سهل. تدرين افتحي مقطع الشيخ عبدالكريم المشيقح اسمه محبة الله ٥/۳فيه وحده تعالجت وهي مريضه بمرض اكبر من الوسواس ودفعت هي وزوجها اكثر من مليون ريال وتعاجت في خمسه ايام باربع خطواااات بس سهله مره الشيخ ذكرها وذكر كذا قصه كمااان. وايات السكينه ردديها كثيرر واسمعيها باليوتيوب وكمممان مقطع لعبد المحسن الاحمد اسمه لاترفع رفي خاطرك شي. واممم لاحول ولاقوة الابالله في الحديث انها دواء ل۹۹. دا ايسرها او اقلها الهم. واللي فيك هم من الموت اذن كرريها لو الف مررره. والله يشفيك يااارب انا جربت الوسواس الله يشفي كل مبتلى. انصحك بتكرار لاحول ولاقوة الابالله. وحسبنا الله ونعم الوكيل.
ريحانة جدتها
ريحانة جدتها
استغفر الله العظيم
رفع
غرووووب نجد
غرووووب نجد
الله يشفيك يارب هذا قلق نفسي اذا فكرتي يزود عليك واذا تناسيتيه يزول
بأذن الله

والعشبه والله مدري اسمع فيهااا

ولاعـــرف عنهاااا اي شي