بــراءة طفل
بــراءة طفل
فيه حبوب اسمها نافودكسين روووووووووووعه للوحم بعد الله اسألي الدكتورة عنها .... الله يخفف عنك ويهون عليك...
فيه حبوب اسمها نافودكسين روووووووووووعه للوحم بعد الله اسألي الدكتورة عنها .... الله يخفف عنك...
الله يعطيك العافيه ماقصرتي ياقمر
بــراءة طفل
بــراءة طفل
ايش يعني اللومة تراني حامل مثلك بس اكر شي الانتفاخ هالكني
ايش يعني اللومة تراني حامل مثلك بس اكر شي الانتفاخ هالكني
الومه ياقمر انك تحسين كبدك دايم تعورك كنك بتستفرغي بس انا مااستفرغ:44:

الانتفاخ جربي الكمون مع القهوه

الله يعينا ويتمم علينا بخير ويرزقنا باللي نتمنا وبنات المسلمين اجمعين
بــراءة طفل
بــراءة طفل
اللي اقصدهم حبوب للغثيان والاستفراغ وكنت مثلك كل شي احس له ريحه حتى المويه جربي الزبادي واللبن البارد احسه يخفف ويبرد على الكبد
اللي اقصدهم حبوب للغثيان والاستفراغ وكنت مثلك كل شي احس له ريحه حتى المويه جربي الزبادي واللبن...
الزبادي يهدي شوي وترجع على طول

واللبن ماقدر اشربه لان معي جرثومة الماعده يهيجها
كل الحياهـ
كل الحياهـ
الله يكون بعونــــكـ
مــآلك، إلإ الصبـــــــــر
آنـــآ الحين بـ ثـــآني آسبوع من التـــآسع ولسى الغثيــــآن والترجيع عندي من آول مــآ حملت
بس الحمد لله على كل حــــآل
وحـــآولي تخلي دآيم معـــآكـ سوآكـ يمكن يخفف عليك شوي ..!
دعـــــــــوآتكم بتسهيل وتيسر ولآدتي ..!
بــراءة طفل
بــراءة طفل
الله يكون بعونــــكـ مــآلك، إلإ الصبـــــــــر آنـــآ الحين بـ ثـــآني آسبوع من التـــآسع ولسى الغثيــــآن والترجيع عندي من آول مــآ حملت بس الحمد لله على كل حــــآل وحـــآولي تخلي دآيم معـــآكـ سوآكـ يمكن يخفف عليك شوي ..! دعـــــــــوآتكم بتسهيل وتيسر ولآدتي ..!
الله يكون بعونــــكـ مــآلك، إلإ الصبـــــــــر آنـــآ الحين بـ ثـــآني آسبوع من التـــآسع ولسى...
نورتي الصفحه

بصراحه ماجى في بالي بس بسويها ان شاء الله الله يسهل عليك ويهون ولادتك ويرزقك بليله مستوره مباركه يارب العالمين والحوامل جميعن