ام ايمن 5
ام ايمن 5
سلام اختي انا عملت منها شكل جميل جدا احاول اوصفه لاني ما اعرف انزل صور تاخدي تلات ورقات من الافلام وتقصيها بلطول الي النصف او ازيد كما المشط وتاخدي طرف كل شريط وترقيه بلمقص وتدخلي فيه خرز وعند اتمام العمل كله وهو صعب في الاول بس تاخدي قارورة بيبسي وان وجدت زجاجه اجمل وتلفي الافلام حولها تدريجيا علي شكل ادوار وثبتيها بشريط لاصق ومن وزن الخرز سوف ترجع للخلف مثل شجرة النخيل اتمني تكوني فهمتي عليه لانه عمل جميل جدا.
كلام الحب
كلام الحب
ممكن تعملي وروود بعد...فكرة الاخت ام ايمن5 حلوه..
ارياف العذاب
ارياف العذاب
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه اول مشاركة لي فارجو ان تنال الاعجاب
اولا بالنسبة لأفلام الأشعة اذا هيه نفس الافلام اللي تكون صور في المستشفي يعني زي ما فهمت من الموضوع فانا لما بدي اشتغل فيها بنظفها بقليل من الكلور
بصير لونها صافي ازرق سماوي صحيح :(
ثانيا بامكانك انك تعملي برواز بالكرتون الشكل اللي تحبيه مثلا ممكن شكل قلبين متصلين مع بعض وتلوني اما بالوان فضية او تلفينهم بورق الهدايا او باي قماش لونه حلو ( يعني ممكن تستغلين اي قطعة ملابس ما بدك تلبسيها بس لونها حلو وعاجبك تستفيدي منها بتغليف الاطار للبرواز وتعملين منها 3 قطع يعني 3 قلوب
وتلصقينهم فوق بعض بكونوا معك من الداخل في مجال انك تضعين ضمة ورد مجفف وتنسقينها وتجيل من الخلف والأمام تلصقين عليهم ورق الاشعة وتكوني قصاه بنفس الشكل يعني يكون مثل اناء شفاء بداخله الورد او اش شكل تحبي تحتفظي بيه من غير ما يتراكم عليه الغبار وشكله كثير كثير حلو بس انا اسفة اذا الشرح مش واضح واس استفسار انا جاهزة وانا ماعندي كاميرا او صور للموضوع
واسفة لاني طولت الشرح :angry: :(
كلام الحب
كلام الحب
ارياف العذاب...بصراحه فكره حلوه خصوصا الكلور...يفتح اللون..

بارك الله فيك ...
ام الحلوه
ام الحلوه
من جد اشكركم على تفاعلكم الحلو بصراحه كنت متوقعه انه محد راح يرد علي
عجبتني افكاركم لكن مافهمتها زين
عموما انا معي لحد نهاية الصيفيه لان انا تخصصي أشعه ودكتورة الماده طالبه مننا اننا نستغل الافلام بعمل مفيد وطبعا لما اقدمه لها بيكون لي درجات
فياليت توضحون لي افكاركم اكثر الله لايهينكم ويسعدكم دنيا واخره ويستر عليكم ياربي يا كريم