فدى الرسول
فدى الرسول
ربنا يسخر لكم ازواجكم يالله

رب اغفر لي وارحمني
رمز الانس
رمز الانس
والله المراهقه شي حلووو
نفسي اراهق بس مثلكم ثقلت نفسي غصب
كل شي كانت امي تقولي عيب عيب عيب
حتي الكلام تركته لكن لي عوده باذن الله
بس ياريت الوحده تساعدنا بكذا مواضيع
وحده من البنات الفرفوشاااااااااااااات هوووووووون
تعطينا دروس
عندليه زمانها
اقول روحي الملاهي ولعبي لين تدوخين وخذي معك بنات كبار شوي من 36 وطالع وركبيهم معك وصرخو و استا جرو استراحه واستا جرولكم العاب النفخ وستا نسوالوصفه مجربه ونتا يجهاممتازه
nonemone
nonemone
ههههههههههههههههههههه ذكرتيني بوحده تزوجت صغيره ماحست بالمراهقه وتسمع عن البنات وحركاتهم وبنتها بالمتوسط ماشالله تقوول لزوجها نفسي اراهق قااال راهقي من ماسككك هههههههههه يعني ياحبيبتي راهقي عااادي
Siemo
Siemo
وربي كانك تتكلمي عني

انا كنت كذا حتى بعد الزواج كنت ادرس وفالتها بالمعهد حتى خوياتي يقولون ماكنك متزوجه

كنت احب اضحك على اي شئ لو تافهه واي طلعه احب استمتع فيها ما احب اضيع يومي بدون وناسه وش اقوولك بسسس

والحين لا دراسه ومثل ما قلتي الحمل تاخر بصراحه هو مدري اذا تاخر والا في سبب لان ماكنت ابي احمل تعرفين عروس وكذا

رحت راجعت كم موعد وطفشت الي تقول الرحم صغير واللي تقول اول شئ نظمي دورتك وبعدين نبدا

باختصار صرت احس اني كبرت ، بس انا ما اقول باراهق

من الطفش دايم اقول لخواتي نفسي اكون تافهه ههههههه ادري بتستغربون من لمتي بس جد اقول لهم نفسي اعيش حياه تافهه زي قبل اروح اجي واسوي الي ابيه لا افكر بحمل ولا هم واخليها ع ربي

الحين حياتي روتين ما يتغير انام اجلس اطبخ اريح ساعه وابدا كررف من الوحده جاني هوس نظافه يوميا اكرف بذا الشقه

بس شنقول خليها ع ربك .. يختي مالك الاتدرسين وتفلينها مع البنات انا افكر ادرس

ومعليش طولت بهذرتي