&&كلي حلى&&
&&كلي حلى&&
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. إذا قصدك الديرما رولر .. أنا جربتها لكن ما كملت شهر.. وحاسة بنتائج حلوة.. هي عبارة عن أداة مساج للبشرة.. وأكتبي بقوقل ديرما رولر وتلقي تجارب بنات كثيييييير.. ومشكورة على الدعوة..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. إذا قصدك الديرما رولر .. أنا جربتها لكن ما كملت شهر.. وحاسة...
ايوه قصدي ادات المساج
صدق سمعت تجارب بس ابغى اعرف زيااااده عشان اتحمس :27:واشتريه
مين تعرف اسعارها ياليت تفيدنا
ومشكورين على الردود والرفع الله يوفقكم ويسهل اموركم
بيتي فورm
بيتي فورm
انا جربتها وماجابت لي غير السواد المكان اللي احرك فيه يسود وخصوصا اللي بالرجل والله حتى ولدي انتبه صرت مشوهه واستخدمت على البقعه ديبرو سلك الحمد لله خف السواد وان شاء الله يروح ادعي لي
احس انها دعايه لا اكثر ولا اقل واللي عندهم تجارب ناجحه هم التاجرات ابي وحده تحلف انها ماهي تاجره وتقول انها انفعت حتى وحده استاخدمتها لوجها وصار فيها بقعه بنيه والمصيبه اي شي تستخدمينه ويطلع خرطي يقولون سوء استخدام
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
انا جربتها وماجابت لي غير السواد المكان اللي احرك فيه يسود وخصوصا اللي بالرجل والله حتى ولدي انتبه صرت مشوهه واستخدمت على البقعه ديبرو سلك الحمد لله خف السواد وان شاء الله يروح ادعي لي احس انها دعايه لا اكثر ولا اقل واللي عندهم تجارب ناجحه هم التاجرات ابي وحده تحلف انها ماهي تاجره وتقول انها انفعت حتى وحده استاخدمتها لوجها وصار فيها بقعه بنيه والمصيبه اي شي تستخدمينه ويطلع خرطي يقولون سوء استخدام
انا جربتها وماجابت لي غير السواد المكان اللي احرك فيه يسود وخصوصا اللي بالرجل والله حتى ولدي...
الاستخدام الخاطئ لها يعطي نتائج عكسيه وراح يجو بنات غير التجارات ويمدحوها

من الاستخدامات الخاطئه
1- عدم التعقيم قبل او بعد وحطو تحت التعقيم 10 خطوط
2- تكرار الاستخدام في الاسبوع كذا مره وهذا يرهق البشره ويعطيها نتائج عكسيه
3- استخدام الخلطات بعد الديرما رول مباشره وهذا اكبر خطاء لاتستخدمي شئ غير كريم سودا من الصيدليه وبعدها بثاني يوم اذا تحبي كريم كولاجين

يالغلا الاطباء تكلمو عليه في عدة برامج
غير كذا حصل على نسبة تصويت عاليه في امازون كأفضل منتج للمعالجة مشاكل البشره وهذه الاشياء تقدري تتاكدي منها بنفس دون الرجوع لأي تاجره
:)

شمع الشعر اقرب مثال اذا استخدمته بطريقه خاطئه راح تطلع لي بقع بنيه صح او خرطي :22:

حلاوة الشعر اذا استخدمتها بطريقة خاطئه راح تسبب بقع وكدمات صح او خرطي :22:

في كثير اشياء تناسب ناس وناس لاعندك الفتله حف شعر الوجهه ناس تحف وجهها ولا يطلع حبوب ولاشي وناس العكس

واهم نقطه عندنا البنات تستخدم اسبوع او 2 وتوقف وبكذا طبيعي ماراح تلقى نتيجه

حبيت اوضح ذي النقاط واتمنى تتقبلوها بصدر ررررررررررررررررررررحب
تحياتي وقبلاتي لكن ياحلوات
حظي دايم ضدي
حظي دايم ضدي
انا بعد متوهقه اشتريها ولا لا ودي فيهاا تعبت من بشششششششرتي يالله لك الحمد :(
sweet.1
sweet.1
انا بعد ودي اشتريها بس ودي اعرف تالم ولا لا

اللي جربوها بليز فيدونا