موضوعي غيييير

الأسرة والمجتمع

مراحـــــــــــــــــب (موضوعي غير من جد بنات انا مدري كيف احكم عنفسي بهل انا طبيعيه ام لاوالسبب تخيلاتي واكتئابي الشبه دائم مدري اش السبب احسها وساوس اكتئاب مليت من حالي واخاف يخرب بيتي بهذا السبب يوم يجيني واخاف ع احد من العائله يعني عالعموم اخافمن المستقبل اخاف بعد من الحمل الولاده هاجس ماتعاداني ابداواقول فيه ابرة ظهر فيه قيصري فيه وفيه وووووواعرف حلول كلها لنفسي بس خفقان وعدم راحة بال:icon33: تخيلوا والله اصابني ذبول وشحوب وخصوصا اذا جاني الاكتئاب برايكم احتاج حبوب والا ايشاسوي بنفسي :44):
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوين فكتوريا
كوين فكتوريا
رفع
سوسة المكسوفة
التزمي بالرقية الشرعية و الاستغفار و قيام الليل و الدعاء في اوقات الإجابة و حاولي تتفائلي و تقوي ثقتك بنفسك و اتذكري انو الدنيا فانية و ما تسوى كل ده الاكتئاب و الحزن و اعلمي انو المستقبل بيد الله سبحانه وحده واللي مكتوب لكي حيصير و كمان يمديكي تروحي لدكتور نفسي شاطر و تحاولي تفضفضي كل اللي في بالك له و حاولي ابدا ما تجلسي لحالك ولا تفكري كثير يعني اشغلي نفسك بأي حاجة و اتواصلي مصديقاتك و اهلك او مارسي اي هواية او شغلة
اميره الـــورد
سبحااااااااااان الله
وأمطرت ذات صيف
ياعزيزتي
يبدو أنّك تعانين من وساوس قهريّة فلا بُدّ من ذهابك لطبيب نفسي وستجدين الشفاء على يديه بعد الله سبحانة وتعالى .
بنت زايد!
بنت زايد!
اللي فيك يالغلا مجرد وسواس قهري يالغلا ..

وما عليك سوا برقياء نفسك وقرات لقران عندما تشعرين بالضيق والاكتئاب ..

حاولي تشغلي عمرج ببعض الاعمال اليدويه او تعالي ويانا بالمنتدى كووني صداقات حاولي تخرجي

من وضعك حتى لو تكووني صديقات بنفس المكان اللي انتي فيها وتذكر ان الاستغفار سيد الاذكار

والله يهدي سرك ...