حلول يمكن تفيدك للقضاء ع الوسواس

نزهة المتفائلين

*السلام عليكم ورحمة الله وبرماته
حبيباتي الحوائيات
طبعآ مايخفى عليكم كثرة الناس اللي يعانون من الوسواس .هوصار فعلآ فعلآ مرض العصر
وفعلآ فعلآالوسواس ماحد يعرف حجم الالم اللي يتسبب فيه للمريض الاهو ماحد ماجرب الوسواس يعرف ايش معنى وسواس
طبعآ انا دايمآ ابحث عن علاج للوسواس ومره طحت ع تقنية جديده اسمها »تقنية الحريه النفسيه «وهي من مجالات التنمية البشريه ابحثوا عنها وجربوها تنفع حيييييل بعد الالتجاء الى الله والاعتصام به وحده
طبعآ انا جربتها ونفعت معي والان بدا مفعولها يقل يمكن صارلي انعكاس نفسي مادري والله
المهم اللي حابه اقوله ان الوسواس يكون اختبار لك ولقوة ايمانك فالله الله يااخيتي بالالتجاء لله وحده فهو وحده القادر على شفائك البشر لايملكون شي وكل مازاد تعلقك بالله زاد عطاه لك فلنفتقر لله ونتذلل له خصوصآفي الثلث الاخير من الليل والاستغفار ولاحول ولاقوة الابالله وحسبي الله ونعم الوكيل لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين ولااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير كل هذه علاجات جربتها بنفسي وكااااان لها الاثر الكبير مع اظهار صدق الافتقار الى الله
بس انا بقى عندي سؤال والله يجعل لها من كل مضيق مخرج ويوسع لها ويبارك لها بعمرها ورزقها وذريتها وعملها اللي جربت بذور القطونا للوسواس متى يبان مفعولها وهل هي اصلآلها ذاك المفعول ع الوسواس لان بحثت بالنت مالقيت الاموضوع واحد عنها
اذا اعجبك موضوعي واستفدتي مني لوشيء بسيط ادعي لي ان الله ينزع جميع الافكار التسلطيه والوسواسيه من عقلي وقلبي ويردني بنت معافاه سليمه كسابق عهدي امييييييييييين
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسة الغلا
همسة الغلا
والله انا نفس حالتك معذبني هالوسواس ومدمر حياتي ربي يشفينا ويعافينا عاجل غير اجل انه علئ ذالك قاادر غاليتك ميمي
احساس ضايع
احساس ضايع
وينكم بنات ليش مافيه تفاعل الله يخليكم ارفعوا الموضوع لين القى اجابه شافيه عن بذور القطونا
همسه غلا حبي جربي التقنيه اللي جتبتها بالموضوع باذن الله راح تستفيدين وتدعين لي
احساس ضايع
احساس ضايع
ارفعوا الله يجزاكن خير يااخوات
احساس ضايع
احساس ضايع
رفع
..مـلاك الحـزن..
اه الله يشفينا جميعآ من مرض الوسواس

تعبني نفسيآ حتى نومي ماتهنا فيه

أعوذب الله من الشيطان الرجيم