حماية المستهلك وحليب الاطفال

الملتقى العام

بعد التحيه يالغاليات --طبعا انا ولدي كان يشرب روناجرو وظل عليه 6 شهور وبعد اكتشافي انه يحتوي على زيت النخيل حولت على سيميلاك طبعا بعد استشارت دكتورة اطفال يوووووووووه شكلي خرجت من الموضوع المهم برجع للنقطه المهمه في الموضوع بس حبيت اوضح لكم هذي النقطه الانفة الذكر :)حلوه انفة الذكر بس لأنها مهمه بالموضوع طبعا انا كنت اعاني من تغير سعر الحليب من صيدليه لأخرى وضاق صدري خاصه ان وحده من الصيدليات اللي جنب بيتنا زودت في سعر الحليب عن باقي الصيدليات ب8 ريالات شفتوا الطمع ومره وانا اتصفح عالمنا الحلو الا وحده حاطه موضوع عن حماية المستهلك وحاطه رقمهم وان اللي يشتكي من تلاعب التجار ماعليه الا يتصل بهم المهم بسرعه اخذت الرقم واتصلت ورد الموظف وبعد التحيه شرحتله السالفه وقال طيب راح نتصرف معاه عطينا اسم الصيدليه والعنوان وجلست اشرح ساعه وفالاخير قال شكرا لك وراح نرسل لجنه للصيدليه ونحاسبهم وسكرت السماعه وجتني على طول رساله منهم يشكروني ويقولون راح نحل الموضوع المهم قلت لزوجي قال مسكين صاحب الصيدليه بيقفلون الصيدليه او يمكن يغرمونه وجلسنا نتخيل صور العقاب اللي بيصير له وتعاطفنا معاه وتمر الايام والصيدليه على حالها مفتوحه ماشاء الله قلت لزوجي بالله رح شف رخص الحليب قال طيب وراح وحصل السعر زي ماهو لا رخصه ولا شي يعني فلت من العقوبه وتحطمت وعرفت ان حماية المستهلك كلام فاضي وبعد تغييري لحليبه اللى سيميلاك حصلناه عند نفس الصيدليه بزيادة 10 ريال للعلبه الكبيره شفتوا من امن العقوبه اساء الادب ---واليوم اشتريت صندوق بيض من الوطننيه البيض صغير كأنه بيض حمام لا وحبه مفتوح وفاضيه مو مسربه فالصندوق يعني عبوها فالشركه زي ماهي فاضيه والله كنت اعبي 3 دروج بالثلاجه من الصندوق الواحد الحين من صغرها درج ونص وانا احطها بالثلاجه قلت في نفسي لمن نشتكي اذا حماية المستهلك كذا يعني نقليه ونسكت ونريح ادمغتنا----هذي حكايتي مع وزارة التجاره ورقمها اللي بدون فايده ---يالله اللي لها تجربه مشابهه تسدحها ولكم الف تحيه يااحلا بنات
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عشق بدوي2010"
لا حياة لمن تنادي الله المستعان
سيدة قلب زوجها
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ههههههههههههههههه الله يسعدك ردك زي العسل

مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
أم روميوولولي
حسبي الله ونعم الوكيل

حبيبتي والله حاميها حراميها الله المستعان مو بس الحليب والبيض كل شي مرتفع سعره الله يرحمنا برحمته ومشكورة ياعيوني عالطرح
أحلى شذى
أحلى شذى
الله المستعان
ام \غاده\
ام \غاده\
حسبي الله عليييهم حمايه المستثمر صادقه بالكلمه