استشاره

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم والرحمه كيف الحال ؟؟؟؟؟!! اناام طفل عمره سنه لي تقريبآاربع سنوات متزوجه في البدايه زواجنا تقليدي للأننامن عائله واحده بعدالزواج تأخرت عن الحمل سنتين وعادي حياتنا روتينيه اناادرس في الجامعه وهو كان يشتغل بعدين قدم ع استقاله وراح كمل دراسته ورجع اشتغل والحمدلله الحين مهندس ووظيفته حلوه مرررره ساكنه فوق اهله وماشاءالله طيبين ويحبوني بس انه هو وحيدهم من الاولاد والبيت كله ع راسه حتى خواته المتزوجات كمان ومايرفضلهم ولاطلب حتى وهو نايم يصحى لمشاويرهم وامه ماعليها تحبه حب جنوني وماترضاعليه وتتأسف عليه لانه مامعه احديساعده واناضعت بينهم صح هومايرفضلي ولاطلب بس انه بعيدعني من ناحية المشاعر ومايدخل البيت الاوقت النوم يعني باختصارماادري فيه اكله شربه ملابسه كلهاتحت اقوله يقول امي مين معها غيري صح هومايجلس تحت من كثر طلباتهم يعني اليوم كله برا هاتي هذا روح بفلانه جيب اشتري سدد عمال مزرعه لان معاه مزرعه حق ابوه توفى قبل سنتين وكثرالحمل عليه بعدوفاته لان كان الله يرحمه مدلعهم وهومايدري بحاجه يوم ابوه حي الا اشياءكثيره واناالي تاعبني انه مايجلس في البيت واكلنا تحت يعنيرتبغي تطبخي اطبخي تحت ومايقولي ولابحاجه تحصله يعني كتووووم عليا انا ويقول لاهله وبالأخص امه بكل حاااااجه وانااعرف منها تقولي على بالها يقولي وانا انقهر قلتله مره وعشره مافي فايده والحين والحين التزمت بالبرود حياتنا فيها كثيرمن البرود والروتين واناطفشت ابغى حب تفاهم مشاعر ع الأقل مايعطيني الفرصه اني اكنله
9
512

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم غــــادة
أم غــــادة
الله يكون في عونك حبيبتي
ويسخره لك ويريح خاطرك
ويسعد قلبك باللي تتمني يااارب
حرمة ثانيه
حرمة ثانيه
واضح انه زوجك طيب كثير
واهله طيبين الله يهنيك
ممكن تكلميه تقوليله يوم بالاسبوع ابغاه يكون لنا لحالنا ومدامه طيب اكيد بيرضى
انوس ام عبودي
انوس ام عبودي
مايعطيني فرصه اقول الي في نفسي احس حياتنا بتنهارفي يوم لانه هو يحب اهله مع ان خواته كلهم متزوجين بس امه ولكن يحب يتعب نفسه واناوولده الضحيه والله هو مايقصرفي حاجه بس ابغى احس اني متزوجه وكمان يحب ولده اكثر مني ويفضله عليا في اشياء كثيره ويحصل بيننا جدال اذا حصله حاجه ويقول انا الغلطانه ويخلي اللوم والخطأ فوق راسي انا واناتعبت لاني عصبيه وتتعب نفسيتي واكتم في نفسي
انوس ام عبودي
انوس ام عبودي
ادعولي ان ربي يهدي سرنا ويحببنا في بعضنا
انوس ام عبودي
انوس ام عبودي
جزاكم الله الفردوس الأعلى ع ردكم والله ينورلكم طريقكم