ابتسامه برائة
استخدمي كريم مرطب مفتح للبشرة و واقي الشمس و بالليل كريم مرطب و كمان مفتح للبشرة و لا تنسي الغسول و التونر زي الاسكانول
ترطيب الجسم مهم بس حتي انا كسلانة ارطبهم هههه فااستخدمي صابون مرطب زي دوف الاصلي يرطب و يفتح او صابون فازلين تفتيح البشرة الي يجي سايل و بفيتامين بي
الغسول من تجربتي انا مااستخدم الا تبع غارنيه 3 بي 1 للبشرة الدهنية غسول و مقشر و قناع كلهم بواحد رهيييب احبو مررا ب 30 و التونر اسكنول غالبا استخدم بالنسبة للتشققات مالك الا تبع بالمر بزبدة الكاكاو لشد الجلد بعد الولادة او نقص الوزن رهيب يخفف بس خذي اللوشن مو تبع المساج اللوشن يصلح للمستعجلات ههه يمتصه الجسم بسرعه انتي لما تجي من الجامعه استهدي بالله و خذي شاور و غسلي بالصابون او كريم كاب للتقشير و نشفي و حطي المرطب تبع الجسم و غسلي وجهك و الرقبه و امسحيهم بالاسكنول و ركزي عالرقبه بعدين حطي اي كريم مرطب للبيت للوجه و رقبه انا احط كريم هملايا ترطيب ب 13 ريال و علبته كبيرة و لان بالبيت متحتاجي واقي من الشمس بس لو بتخرجي بالنهار حطي الواقي عاتي و نجي لوقت النوم بالليل غسلي وجهك مره ثانيه و الاسكنول هه بعدين حطي بالوجه و الرقبه الكريم تبع التفتيح زي فيد اوت الليلي استخدمة و لو فيكي حيل رطبي محل التشققات و بالصباح بس اغسلي وجهك و الرقبه اسكنول حطي كريم التفتيح من فيد اوت او اي كريم و لما ينشف حطي واقي الشمس و انصح بنيتروجينا شير بحمايه 70 و عالفكرا ترا ب 50 حطيه علي وجهك و رقبتك و مراح تكلفك حط الكريمات بالصباح اكثر من خمس دقايق ههه عارفه لاني عالطول اكون متاخره و هذي اسهل طريقه و عمليه لاني جامعيه كمان و التعب و مافي وقت غالبا هذي يصلح يكون روتين يومي للجامعيه ^^
و الله يوفقك و يرجعك زي اول و احسن و يرفع معدلك امييين :)
이특
이특
:ohwe:
نفس حااااااااااااااااااااالتي
سمرت وصارت بشرتي تعبانه
استخدمت اغلب الواقيات بس
مافيه فايدة :icon8:
الله يعين بس
pure poison *
pure poison *
انا واللله سمار الجامعه للحين باقي :crap:
شعلة الدعوة
شعلة الدعوة
استخدمي كريم مرطب مفتح للبشرة و واقي الشمس و بالليل كريم مرطب و كمان مفتح للبشرة و لا تنسي الغسول و التونر زي الاسكانول ترطيب الجسم مهم بس حتي انا كسلانة ارطبهم هههه فااستخدمي صابون مرطب زي دوف الاصلي يرطب و يفتح او صابون فازلين تفتيح البشرة الي يجي سايل و بفيتامين بي الغسول من تجربتي انا مااستخدم الا تبع غارنيه 3 بي 1 للبشرة الدهنية غسول و مقشر و قناع كلهم بواحد رهيييب احبو مررا ب 30 و التونر اسكنول غالبا استخدم بالنسبة للتشققات مالك الا تبع بالمر بزبدة الكاكاو لشد الجلد بعد الولادة او نقص الوزن رهيب يخفف بس خذي اللوشن مو تبع المساج اللوشن يصلح للمستعجلات ههه يمتصه الجسم بسرعه انتي لما تجي من الجامعه استهدي بالله و خذي شاور و غسلي بالصابون او كريم كاب للتقشير و نشفي و حطي المرطب تبع الجسم و غسلي وجهك و الرقبه و امسحيهم بالاسكنول و ركزي عالرقبه بعدين حطي اي كريم مرطب للبيت للوجه و رقبه انا احط كريم هملايا ترطيب ب 13 ريال و علبته كبيرة و لان بالبيت متحتاجي واقي من الشمس بس لو بتخرجي بالنهار حطي الواقي عاتي و نجي لوقت النوم بالليل غسلي وجهك مره ثانيه و الاسكنول هه بعدين حطي بالوجه و الرقبه الكريم تبع التفتيح زي فيد اوت الليلي استخدمة و لو فيكي حيل رطبي محل التشققات و بالصباح بس اغسلي وجهك و الرقبه اسكنول حطي كريم التفتيح من فيد اوت او اي كريم و لما ينشف حطي واقي الشمس و انصح بنيتروجينا شير بحمايه 70 و عالفكرا ترا ب 50 حطيه علي وجهك و رقبتك و مراح تكلفك حط الكريمات بالصباح اكثر من خمس دقايق ههه عارفه لاني عالطول اكون متاخره و هذي اسهل طريقه و عمليه لاني جامعيه كمان و التعب و مافي وقت غالبا هذي يصلح يكون روتين يومي للجامعيه ^^ و الله يوفقك و يرجعك زي اول و احسن و يرفع معدلك امييين :)
استخدمي كريم مرطب مفتح للبشرة و واقي الشمس و بالليل كريم مرطب و كمان مفتح للبشرة و لا تنسي الغسول...
ياقلبي ماشاء الله عليك كفيتي ووفيتي جزاك الله ألف خير ويسعدك ربي وين ماكنتي :hearts:
وياك يارب:)
شعلة الدعوة
شعلة الدعوة
غريبه ليش ما تستخدمون واقي الشمس !!! في هالحاله لازم تستخدمين مقشر مثل سنفرة كاب او اي سنفره انتي مرتاحه عليها وترطبين جسمج بشكل دائم على الاقل مرتين في اليوم وقت ما تروحين الجامعه حطي واقي طبي نسبته عاليه مخصص للبشره الدهنيه لازم كل ساعتين او 3 تجددينه وتحطينه مره ثانيه حتى على إيدج حطيه او البسي قفاز
غريبه ليش ما تستخدمون واقي الشمس !!! في هالحاله لازم تستخدمين مقشر مثل سنفرة كاب او اي سنفره...
ما ادري بس خلاص إن شاء الله حستخدم
يسعدك ربي ياشيخة وجزاك الله ألف خير:biggrinlo