بخصوص الضمان والمساعده المقطوعه والاعانه من لديها افاده تفيدني اسعدها الله وحقق مناها

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أختي ارمله وعندها ولد اربع سنوات تاخذ تقاعد زوجها تقريبا 4000 مقسمه بينها وبين ولدها هل يحق لها تقدم في اي شي من ناحية الضمان سوا الاعانه او المساعده مقطوعه او اي شي وهل لو قدمت الحين يصرف لها بسرعه؟؟
الله يسعدكم ردوا علي بالتفصيل:ohplease:
12
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اللون الوردي
اللون الوردي
هلا حبيبتي الارملة يحق لها اعانة الضمان الشهرية والاعانه المقطوعة ولازم تروح قسم النساء وتقدم اوراقها بس اعتقد اللي راتب تقاعد زوجها اكتر من 3000 ما يصرفولها والله اعلم 
أم الرميان
أم الرميان
ممكن يجي لها المقطوعه بس
أم ريما...
أم ريما...
خليها تطلع بطاقة احوال لها ..وراتب زوجها مالها خص فيه يروح لولدها ..
خليها تروح الضمان ومعاها بطاقة احوال لها ..تثبت انها ارمله..ويحق لها تقدم علا البلديه علا ارض ..تجيها ماتطول
الله يرزقها ويصبرها
أنا لتركي أم
أنا لتركي أم
الله يجزاكم خير جميعا ويجعلها بموازين حسناتكم

باحاول اقدم لها في المساعده المقطوعه .. بس تطول لين تجيها ولاعلى طول تنزل؟

وياام ريما
ماتقدر في المحكمه قالوا ان لك من راتب زوجك يعني لها دخل ولولدك الاكثر منه
الشمـ ــ ـ ــاليه
الله يجزاكم خير جميعا ويجعلها بموازين حسناتكم باحاول اقدم لها في المساعده المقطوعه .. بس تطول لين تجيها ولاعلى طول تنزل؟ وياام ريما ماتقدر في المحكمه قالوا ان لك من راتب زوجك يعني لها دخل ولولدك الاكثر منه
الله يجزاكم خير جميعا ويجعلها بموازين حسناتكم باحاول اقدم لها في المساعده المقطوعه .. بس تطول...
الرتب ماتاخذ عليه ضمان بس تاخذ مساعده مقطوعه وسنويا من الضمان وبالنسبه للوقت الي مقدمه اول مره لها تاخذها بعد شهر من تقديمها علي المساعده بس بعد كذا لازم تخلص سنه وبعدين تقدم عليها