ام لين وديم

ام لين وديم @am_lyn_odym

كبيرة محررات

افراز غريب بعد دورة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

انا بنت غير متزوجهالدورة جاتني 29ذ الجحه وانا بعادة جلس 6 او 7 ايام يعني مايجي اليوم السابع الا وانا طاهره هل مره نزل مني بني في اليوم السابع وفي ليل وقف الفجر تسبحت اليوم لماصحيت لقيت افراز غريب لونه كذا اصفر بيج غريب مره :mad2:مدري هذا دورة انا صليت ومتردده اصلي ولالا بس صليت وش اسوي موعارفه //واي ظهري مره يعورني من امس هل له علاقه بدورة
6
651

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجد الاسلام
مجد الاسلام
شوفي حبيبتي إذا شفتي الطهر القصه البيضا وهذا الوسخ بعد الطاهره يمكن وسخ أو التهاب أو يمكن بقايا الدوره المهم الله يعينك
كستناء مشوي
كستناء مشوي
لازم تشوفي القصه البيضاء بعني افراز ابيض او تنشفي حسب طبيعه جسمك... انتي استعجلتي لان الي بنزل لك بني وانتي تسبحتي ... عادي احيانا يزيد فتره الدوره او يقل يوم او يومين لاسباب نفسيه او فسيولوجية
ام لين وديم
ام لين وديم
لازم تشوفي القصه البيضاء بعني افراز ابيض او تنشفي حسب طبيعه جسمك... انتي استعجلتي لان الي بنزل لك بني وانتي تسبحتي ... عادي احيانا يزيد فتره الدوره او يقل يوم او يومين لاسباب نفسيه او فسيولوجية
لازم تشوفي القصه البيضاء بعني افراز ابيض او تنشفي حسب طبيعه جسمك... انتي استعجلتي لان الي بنزل لك...
لان احيانا انا ماينزل لي هذا الافراز الابيض على طول اصفر وانا ماتسبحت الا بعد ماشفت اي شي حسبت ااني طهرت

يعني هذا دوره ولا شو

ظهري مره يعورني
كستناء مشوي
كستناء مشوي
اذا انتي متعوده انه تنشفي وفعلا نشفتي من الافرازات خلاص تكوني طهرتي والاصفر الي بعده لا يعد شي... يعني لا تحاتي ان شاءالله صلاتك صحيحه بس توضي لكل صلاه.
--am fahd--
--am fahd--
سبحان الله