ميرال ميرال
ميرال ميرال
الايه نفسها في سورة الفاتحه حتى اذا صليتي ووصلتي للايه اطلبي الله الهدايه من قلبك نعم لي تجارب معها ادخلي اليوتيوب الشيخ الحواشي وسورة الفاتحه وتاكدي ان مع العسر يسر كل ماضاقت باذن الله ان الفرج قريب بس اهم شي لاتقتطين من رحمة الله واذا انتي تقربتي الى الله صدقيني راح تجيك ابتلاءت عشان يصدق ويثبت ايمانك بالله كل ماتذكرتي موضوعك مع زوجك قولي في نفسك لعله خير الانسان مايدري اين الخير انتي بعد مشاكلك تعلمتي اشياء كثيره ماتعرفيها كنتي لو ماجات المشكله صح الله يوفقك يارب طمنيني عليك ولاتنسين الصدقه والاستغفار بس بشرط لاتنوين فيه الا وجه الله تعالى فقط يعني لاتقولين بستغفر او بتصدق منشان زوجي يرجع لا لا قولي لوجه الله تعالى فقط
الايه نفسها في سورة الفاتحه حتى اذا صليتي ووصلتي للايه اطلبي الله الهدايه من قلبك نعم لي تجارب...
تسلمي اختي فعلا...حكيك دائما اردده بنفسي لولا هل ابتلاء ...كان ماعرفت اشياء كثير...وما كان تقربت لربي ...والله حكيك مطمن تسلمي انتي وجميع الاخوات
أم خوخه 88
أم خوخه 88
صلي الاستخاره ماتدري وين الخيره ماعرف موضوعك الاول لكن الي فهمته من ام خوخه انك سبيتي ابوه وهذا شي كبير عندنا
صلي الاستخاره ماتدري وين الخيره ماعرف موضوعك الاول لكن الي فهمته من ام خوخه انك سبيتي ابوه وهذا...
مقطع مؤثر سورة الفاتحة - الشيخ أحمد الحواشي

هذا هو بس ماعرف احط روابط بس اكتبي في اليوتيوب مثل 👆👆

بس ارجوووووك اسمعيها كامله وطبقيها وبتشوفين العجب اهم شي اخلصي النيه لله وحده تعالى فقط
سميره الجازعي
سميره الجازعي
واش عليك من كلام الناس مادرو عن عيشتك والناس بكل حاله تتكلم ومايرضيهم شي فكري في نفسك ومصلحتك بس والله يفرجها عليك .
SAmeerah Alh
SAmeerah Alh
الله يكتب لك الخير ويرده لك رداًجميلاً

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء