كاريس07

كاريس07 @karys07

عضوة نشيطة

مشكلتي مع زوجي في .... يامتزوجات ادخلو

الأسرة والمجتمع

مساء الخير

عندي موضوع ومحتاره فيه ومادري من اسال ماعندي اخوات ولا صديقات للاسف عشان اسالهم

انا طالعه من النفاس من اسبوعين وهذي ولادتي الثانيه يابنات احس اني متوسعه فعلا ماعاد استانس في العلاقه مع زوجي نهائيا لاني للاسف ولدت بدون توسيع وخياطه وكنت مهتمه بنفاسي وغسولات وتمارين كيجل بس ماحس تضيق
وزوجي ماصارحني احسه ملاحظ بس مايبي يجرحني

طيب الحين اذا بسوي لازم اعلم زوجي ؟؟
لانه لازم يكون عنده خبر
وش بتكون ردة فعله تتوقعون
طيب اقدو اولد طبيعي بعدها ؟؟لاني مقرره احمل بعد 4سنوات ان شاء الله
طيب اسعارها كم ؟
الي ترد علي الله يسخر لها زوجها ولا يشوف غيرها يارب وجاوبوني علئ كل سؤال تكفوووون
19
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواء أنا أختها
حواء أنا أختها
ياقلبي ولادتك الثانية ما تكوني متوسعة مره يعني ما تحتاجي عملية تضويق بالعادة يفضل تكون بعد الولادة الخامسة
حتمال الي فيك خراب إن كان معاك إفرازات شفافة أو هواء يخرج من المنطقة
وقد تكوني ما تطبقيي تمارين كيجل بشكل صحيح لذلك ما استفدتي منها ونتائجها ما تبان إلا بعد أشهر
أنصحك بالرياضة عامة هي الي تشد العضلات وخاصة تمارين البطن والأرجل
والي عندها خراب لو عملت العملية ما تستفيد صدقيني
أسأل الله أن ييسر أمرك ويفرج همك ويجعلك قرة عين لزوجك ويجعله قرة عين لك
حـلا
حـلا
حلوه تصيرين تحسين بكل شيء بس اول مرات يكون صعب بدون بنج بعدين عادي
وتخلي شكلها من برى بنوتي يهبل وصغير وملموم
انا ويااك
انا ويااك
اذا كنتي حاسه انك متوسعه وانتي ادري سويها عادي وتقدرين تحملين وتولدين بعدها طبيعي انا سويتها وبعدها بسنتين حملت وولدت طبيعي بس علمتهم واثناء الولاده افتحوها وخيطوها عادي وياربي لك الحمد كانت برضوا ممتازه بصراحه اذا شفتي نفسك مو بزينه مالك الا هي والا كل شي خرابيط وما ينفعك بشكل ملحوظ وبعدين زوجك عادي علميه لان عقبها لازم شهر مافي جماع فاعتقد يكون عنده خبر احسن انا والله علمته وبالعكس ساعدني وداراني فتره ليما قدرت اتحرك بشكل طبيعي لاني مثلك كان عندي بيبي صغير يبي قومه كل شوي
كاريس07
كاريس07
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يسسسسسسعدك ياااارب
ماقصرتي
كاريس07
كاريس07
ياقلبي ولادتك الثانية ما تكوني متوسعة مره يعني ما تحتاجي عملية تضويق بالعادة يفضل تكون بعد الولادة الخامسة حتمال الي فيك خراب إن كان معاك إفرازات شفافة أو هواء يخرج من المنطقة وقد تكوني ما تطبقيي تمارين كيجل بشكل صحيح لذلك ما استفدتي منها ونتائجها ما تبان إلا بعد أشهر أنصحك بالرياضة عامة هي الي تشد العضلات وخاصة تمارين البطن والأرجل والي عندها خراب لو عملت العملية ما تستفيد صدقيني أسأل الله أن ييسر أمرك ويفرج همك ويجعلك قرة عين لزوجك ويجعله قرة عين لك
ياقلبي ولادتك الثانية ما تكوني متوسعة مره يعني ما تحتاجي عملية تضويق بالعادة يفضل تكون بعد...
لا ماعتقد خراب ولاهواء لاني كنت مهتمه في نفاسي بس حاسه بالوسع
مشكوره علئ الرررد ويسلمو