nloosh

nloosh @nloosh

عضوة جديدة

هل هذي اعراض حمل

الحمل والإنجاب

بنات بدخل بموضوع ع طول انا متأخره حمل لي سنه و٥ اشهر ذا شهر قلت بنسى الموضوع نهائي واصلا خيره انو تأخرت بسبب ماديه زوجي وقلت ماراح افكر ابد وذا اللي صار بس ...اللي صار لمن اختي ولدت مانمت عدل لانو شايله همها ولمن طلعت صار عشاء نفس اليوم وانكرفت حسيت بغثيان وتعب مره قلت يمكن من تعب واليوم الثاني نفس شئ حسيت بغثيان وبعدها صار عشاء برضو حسيت بغثيان وتعب بالظهر وحطيت ببالي انو اكيد من الكرف وتعب وبعدها بيوم قمت الصباح فطرت وبعد م فطرت جلست شوي الا جري ع المغسله استفرغ الله يكرمكم جلست اسبوع كم يوم تقريبا ماحسيت بشئ وقبل الدوره ب اسبوع بديت احس فيني حاجه ابغى اخرجها كانو زي غثيان والام الدوره معاي المهم اليوم وانا ارتب بالعفش عشان بالنقل حسيت بدوخه ونفضه بجسمي واستفرغت وظهري يعورني ومغص دوره قوي ورجلي اليسار تعورني وبقى الحين ع دورتي ٣ ايام للامانه مو حاسه اني حامل بس ذي مدري ليه صار معاي كذا افيدوني ...واسفه مره ع الاطال
13
682

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nloosh
nloosh
الاطاله
بنتن للحويطات214
بنتن للحويطات214
ان شاءالله تطلعي حامل ويمكن اعراض حمل بس ماتقدري تحكمي انه حمل الا يفوت موعد الدورة انتي انتظري ثلاث ايام ويارب ان شاءالله ماتجييك وماتشوفيها الا وقت النفاس يارب
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يكتبلك الخير
nloosh
nloosh
ان شاءالله تطلعي حامل ويمكن اعراض حمل بس ماتقدري تحكمي انه حمل الا يفوت موعد الدورة انتي انتظري ثلاث ايام ويارب ان شاءالله ماتجييك وماتشوفيها الا وقت النفاس يارب
ان شاءالله تطلعي حامل ويمكن اعراض حمل بس ماتقدري تحكمي انه حمل الا يفوت موعد الدورة انتي انتظري...
الله يسعدك ومشكروه ع الرد ان شاء الله يارب
nloosh
nloosh
الله يكتبلك الخير
الله يكتبلك الخير
اللهم امين يارب