املي بالله كبير
انا من جتني الدوره هذي اول مره تجيني من عقب ما ركبت اللولب تنزل معاي بشكل مو طبيعي احس نفسي قاعده انزف بس يوم سالت قالو هذا من اللولب الله يستر كله يهون ولا نستخدم الحبوب الي تجن الي ما ينجن
fa_am
fa_am
انا ركبته تلاته سنين وفكيته من كثرت الالتهابات خاصة اول سنه بعدين حملت وولدت وقلت بعد سنه بركب تاني لاكن قدر الله وحملت وبعد الاربعين ركبت على طول ودحين لي سنتين لاكن لازم من النزيف في الايام الاولى من الدوره وممكن تكون غير منتظمه الدوره والافرازات كتيره وبين فتره وفتره تجي التهابات لاكن لازم تكشفي على الولب عشان تطمني انو مكانه ما تحرك الله يعين بااصبر على اوجاعه ولا احمل تاني لاكن انا اشوف انه احسن من الحبوب بكتير
abanoo
abanoo
fa_am fa_am :
انا ركبته تلاته سنين وفكيته من كثرت الالتهابات خاصة اول سنه بعدين حملت وولدت وقلت بعد سنه بركب تاني لاكن قدر الله وحملت وبعد الاربعين ركبت على طول ودحين لي سنتين لاكن لازم من النزيف في الايام الاولى من الدوره وممكن تكون غير منتظمه الدوره والافرازات كتيره وبين فتره وفتره تجي التهابات لاكن لازم تكشفي على الولب عشان تطمني انو مكانه ما تحرك الله يعين بااصبر على اوجاعه ولا احمل تاني لاكن انا اشوف انه احسن من الحبوب بكتير
انا ركبته تلاته سنين وفكيته من كثرت الالتهابات خاصة اول سنه بعدين حملت وولدت وقلت بعد سنه بركب...
والله خوفتوني حتى انا بروح بكرة اركب لولب بس ايش اسوي الحبوب ماتنفعني بسسب الضغط
معني سمعت ان اللولب يسبب التهابات ويطول الدورة بس ماتوقعت لهالدرجة:09:
وان شاء الله كمان مايسبب الم عند الاحم احم؟؟؟؟
والله ليطلعه زوجي بيده اذا حس فيه:hahaha: :hahaha: