جروووح -79
جروووح -79
مشكورة حبيبتي عالمسجات
french-vanilla-sa
french-vanilla-sa
حبيبتي افضل شي يصل للقلب الكلام والتعبير اللي يطلع منك انت اعلم بظروفه وهواه واحتياجه انا اشوف الكلام المصفوف المؤلف اكل عليه الزمان وشرب خلي الشوق والاحساس لديك يبدع تحياااتي عسوله
حبيبتي افضل شي يصل للقلب الكلام والتعبير اللي يطلع منك انت اعلم بظروفه وهواه واحتياجه انا...
وانا من رأي حبيبة فهود

ومن تجربة مع زوجي عند انشغاله
احلى شئ ارسلي ادعية تحثه على الصبر وغيرها من ادعية الرزق والفلاح واذكار الفرج
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم وغيرها من الاذكار السهلة على اللسان والثقيلة بالاجر
انا زوجي يفرح بها يقول يكون تفكيري منشغل بأمور الدنيا وتجيني رسالتك بها ذكر الله توقفني لحظة ادعي وسبحان الله ارجع لعملي بحماس وهمة

وبالليل قبل رجوعه ارسلي له كلمات حب وشوق ولهفة انتظار وايش ينتظره من راحة واطايب اكل يحبها لما يوصل للبيت
الشــامخـه
الشــامخـه
حبيبتي افضل شي يصل للقلب الكلام والتعبير اللي يطلع منك انت اعلم بظروفه وهواه واحتياجه انا اشوف الكلام المصفوف المؤلف اكل عليه الزمان وشرب خلي الشوق والاحساس لديك يبدع تحياااتي عسوله
حبيبتي افضل شي يصل للقلب الكلام والتعبير اللي يطلع منك انت اعلم بظروفه وهواه واحتياجه انا...
غلطانه اختي حبيبة فهود

الرسائل لها تأثيره على النفس بشهادة الجميع

وربي اعرف بنت ارجعت لـ زوجها بسبة رسالة عتب من زوجها !!

صدقتي يوم قلتي الكلام اللي من القلب للقلب له تأثيره

بس حتى الرسائل لها تاثير كبير وكبير مره

ولا وش رايكم يابنااات ؟؟
% هروب %
% هروب %
الله يسخر لنا ازواجنا جميعاَ

حركتي الجروج ياجروح

وكلام حبيبة فهود فيه نظر

وكلمة احبك احياناً تكفي عندهم واحياناً مايكفيهم شي
شـايله جـروحها
ان شاء الله يعجبك هذا المسج مؤثررر وحلو.. شفته فالمنتدى من الاخت اللؤلؤة البراقة جزاها الله خير

اللهم لي زوج حنون قد خرج لطلب الرزق اللهم اني استودعك اياه فاحفظه بماتحفظ به عبادك الصالحين ويسر له اموره ولاتدع له ذنباالا غفرته ولاهما الا فرجته واسعده في الدارين واعتقه من النار ووالديه والمسلمين اجمعين.