صغيرة وروعة
صغيرة وروعة
كم عندك بيبي عشان اعطيكي نظامي بالضبط لان البكرية غير عن اللي عندها اكثر من بيبي
كم عندك بيبي عشان اعطيكي نظامي بالضبط لان البكرية غير عن اللي عندها اكثر من بيبي
انا لسة بكرية وما عندي ولا نونو :04: هذا اول واحد الله يحفظه لي يا رب......
>بسمة<
>بسمة<
اول 20 يوم حلبه مره الصبح ومره بالليل ويفضل تخلطين معها عسل اسوود (قصب سكر ) اذا هي مغليه مفيده مرره للدم وعقب وقفيها
الرشاد استخدميه من اول يوم نفاس الى اخر يوم ملعقه صغيره في اليوم لاتسوين مثلي وتستخدمينها اخر عشرين يوم لاني اصلا طهرت قبل العشرين فا ما استفدت من الرشاد ولا نظفت نفسي من البدايه ..
بالنسبه للتضويق عن تجربه الارطا +ملح في العشرين يوم الاخيره اما في بدايه النفاس مويه وملح بس او غسول طبي تكتبه لك الدكتوره بعد ولادتك علطول ..
واذا جا اخر النفاس روحي مراجعه للدكتوره اذا فيك التهابات او مويات الدكتوره تكتب لك تحاميل وتنظفك والحمد لله بلا التحاميل اللي يسونها الحريم ماتدرين وش نظافتها او تعقيمها
والله يسهل عليك :)
قشر قهوة
قشر قهوة
شوفى اختى ...

اى خلطه تكون خاليه من الصك واللك

تكون سليمه ومضمونه

لان الصك واللك يسبب مشاكل للحرمه هى بغنى عنه

اى خلطه مطحونه احذرى منها الا من حرمه ثقه ... المساله ذمه وضمير

اى دواء نفاس يكون خالى من الصك واللك

مافيه ضرر باذن الله

واهتمام النفاس بحد ذاته كفيل ترجعين تمام

اكل صح

ابتعدى عن الممنوع

احذرى الهواء

احذرى الشمم

ادويه صح

وتكونين باحسن حال ..
طيب كيف
طيب كيف
نبغى كمان وكمان والله الموضوع مهم مرة
صغيرة وروعة
صغيرة وروعة
شوفى اختى ... اى خلطه تكون خاليه من الصك واللك تكون سليمه ومضمونه لان الصك واللك يسبب مشاكل للحرمه هى بغنى عنه اى خلطه مطحونه احذرى منها الا من حرمه ثقه ... المساله ذمه وضمير اى دواء نفاس يكون خالى من الصك واللك مافيه ضرر باذن الله واهتمام النفاس بحد ذاته كفيل ترجعين تمام اكل صح ابتعدى عن الممنوع احذرى الهواء احذرى الشمم ادويه صح وتكونين باحسن حال ..
شوفى اختى ... اى خلطه تكون خاليه من الصك واللك تكون سليمه ومضمونه لان الصك واللك يسبب...
الله يجزاك خير حسيت ان كلامك مهم بس ما فهمته !!إيش يعني صك ولك وكيف ابعد عن الهواء والشمم افيديني الله ينولك الجنة..