fatoomah123
fatoomah123
يابنت الحلال الحياه اكبر من موقف تعرضتي له يغير مجري حياتك اهلك واخواتك يشوفونك سلبيه جدا وكئيبه انتي غيري هالنظره عندهم خلي يشوفوك انسانه جديده حسيت من كتابتك انك شايله هم الدنيا علي راسك لا ياقلبي لا تصيرين كذا عيشي الحياه ببساطه ياااااما جايتك مواقف بكره بتتزوج وبتصيري ام ومربيه أجيال ومسؤوله عن بيت وزوج وعيال كيف بتقدري تعيشي اذا من موقف حطمتي حياتك خليك قويه وتغيري وبتشوفي كيف الكل يتقرب لك
زائرة
جد يعني هم مو مجبورين ولا هم ملزومين وانا ما ابي اثقل عليهم وهم يقولون عني انا ما اقدر ولا اراعي ماعني ناقصني اغراض كثثير اساسيه لاهو مكياج ولاهو خرابيط د احس اني تايهه بدنا وحيده محدبيفهمني احس اني نشبه جد يعني لو اختي تجينا وتتعشا معنا ونسولف وهم قادرين يغيروني للاحسن انا مقدرت اغير نفسي قربهم محتاجتها والحن هم مسوين لي حظر ولا عاد بيكلموني ليه مايفكرون بالي افكره ليه تفكيرهم لي اني ما اقدر ومدري وش والله مجرد ما اتخيل اني بفقد احد فيهم والله العظيم ابكي اني شايله همهم اكثر من همي واشيا كثير اس اني طولت
جد يعني هم مو مجبورين ولا هم ملزومين وانا ما ابي اثقل عليهم وهم يقولون عني انا ما اقدر ولا اراعي...
لا تسمعين لتعليقاتهم ترة بتتعبين اظهري الاشياء الحلوة بشخصيتك اظهري الصفات اللي الحلوة اللي في شخصيتك لا تقعدين كل من قالك كلمة تحطمتي انتي عارفة نفسك اكثر منهم مهما قالوا لك وحطموك ماعليك منهم .. لا تعطين عن نفسك صورة سلبية حطي ف راسك (أنا مو زي ماهم مفكرين عني انا غير واحسن من كذا ) ..اظهري الشي الحلو اللي داخلك مهما تضايقتي ..ارجعي وقفي ع حيلك واضحكي وامزحي و عيشي ترا مافي شي في الدنيا يستاهل وربي انك تدفنين نفسك وتكسرين نفسك عشانك كلمتين قالوها عنك مو في محلها